كمية فيتامين سي في التفاح

كمية فيتامين سي في التفاح
كمية فيتامين سي في التفاح 


    كمية فيتامين سي في التفاح

    كمية فيتامين سي في التفاح , تفاحة في اليوم قد لا تبقي أي طبيب في الخليج ، The amount of vitamin C in apples لكن التفاح مغذي للغاية. فهي غنية بالألياف ، وهي مهمة لصحة الجهاز الهضمي والبورون ، مما يعزز نمو العظام. التفاح هو أيضًا مصادر غنية للمواد الكيميائية النباتية ، وهو مضاد للأكسدة موجود في النباتات والفواكه والخضروات. كما أنها تقدم جرعة صحية من فيتامين سي.

    الكمية لكل 100 ملي جرام من التفاح 4.6 mg

    الكمية لكل 100 ملي جرام من عصير التفاح 0.9 mg


    توفر تفاحة واحدة ما يقرب من 10 في المائة من البدل اليومي الموصى به لفيتامين سي.يوفر التفاح الخام ، الذي يزن 138 جرامًا مع الجلد ، 6.3 ملليغرام من فيتامين سي ، أو حمض الأسكوربيك ، ولكن ليس كل التفاح يوفر نفس الكمية من فيتامين سي. هذا في وقت مبكر من عام 1938 ، كما هو موضح في إدخال Ulster Medical Journal الذي كتبه روبرت هادن. في هذه الورقة ، جادل الدكتور هادن بشغف تهمة زميل بأن التفاح كان مصدرًا ممتازًا لفيتامين سي مع عبارة ، "لا يُنسب التفاح عادةً إلى محتوى مهم جدًا من فيتامين سي". يقوم الدكتور هادن أيضًا بتفصيل محتوى فيتامين سي من التفاح الشائع في اليوم بما في ذلك تفاح جوناثان ، الملك إدوارد وبالدوين.




    الأكسدة البني وتأثيرها علي كمية فيتامين سي في التفاح

    عندما تقطع تفاحة ، تسبب الإنزيمات اللون البني المؤكسد. ينتج عن هذا اللون البني فقدان فيتامين سي في التفاح. يمكنك منع هذا اللون القبيح أثناء الحفظ بإضافة فيتامين ج في الشكل الكيميائي لحمض الأسكوربيك. اغمس شرائح التفاح في محلول من الماء وحبوب فيتامين سي المسحوقة لتأخير التحمر وفقدان حمض الأسكوربيك.

    فوائد تناول التفاح وفيتامين سي الموجود في التفاح 

    تناول قشر التفاح ، لأنه يحتوي على جزء كبير من فيتامين سي داخل التفاح. فيتامين ج هو فيتامين قابل للذوبان في الماء. فيتامين ج مهم في تطوير الكولاجين في العظام والعضلات والغضاريف والأوعية الدموية. يساعد حمض الأسكوربيك أيضًا على هضم الحديد. يختلف العلماء حول فعالية استخدام فيتامين C لمحاربة نزلات البرد ، ويقول البعض أنه لن يساعد إلا في منع البرد وعلاجه إذا كان لديك مستويات منخفضة من الفيتامين في البداية ، وفقًا لموقع MedlinePlus.com. يستخدم فيتامين ج على نطاق واسع في علاج الاسقربوط ، لكن الأطباء سيستخدمون أشكالًا محضرة من حمض الأسكوربيك عند استهلاك التفاح.

    مخاطر تناول فيتامين سي عن طريف التفاح

    لا يوجد خطر معروف للحصول على فيتامين سي عن طريق تناول التفاح ، حيث أن كميات الفيتامينات الموجودة في الطعام منخفضة نسبيًا. تناول الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين سي من خلال الطعام الذي تتناوله لتجنب الآثار الصحية الضارة التي تسببها الجرعات العالية من فيتامين سي ، بما في ذلك حصوات الكلى والإسهال والتهاب المعدة والغثيان. يمكنك أيضًا تجنب الآثار الجانبية التي يعاني منها في بعض الأحيان أولئك الذين يتناولون مكملات فيتامين سي. تشمل هذه الآثار الجانبية الغثيان والقيء وحرقة المعدة وتشنجات البطن والصداع.

    اطعمة اخري تحتوي علي فيتامين سي مثل التفاح

    1-يحتوي الفلفل الأخضر الحار على 242 مجم من فيتامين سي لكل 100 جرام. لذلك ، يقدم الفلفل الأخضر الحار 121 ٪ من DV ، بينما يقدم الفلفل الأحمر الحار 72 ٪.
    2-تحتوي الجوافة على 228 مجم من فيتامين سي لكل 100 جرام. توفر فاكهة الجوافة 140 ٪ من DV لهذا الفيتامين.

    3-يحتوي الكيوي على 93 مجم من فيتامين سي لكل 100 جرام. يوفر كيوي متوسط ​​الحجم 79 ٪ من DV لفيتامين C ، والذي يفيد الدورة الدموية والمناعة.

    4-يحتوي البروكلي على 89 مجم من فيتامين سي لكل 100 جرام. يوفر نصف كوب من البروكلي المطبوخ على البخار 57 ٪ من DV للفيتامين C وقد يقلل من خطر الإصابة بأمراض التهابية.

    5-يحتوي البابايا على 62 مجم من فيتامين سي لكل 100 جرام. يوفر كوب واحد من البابايا 87 مجم من فيتامين سي ، مما قد يساعد في تحسين الذاكرة.

    6-تحتوي الفراولة على 59 مجم من فيتامين سي لكل 100 جرام. كوب واحد من أنصاف الفراولة يوفر 89 مجم من فيتامين سي.هذه الفاكهة المغذية قد تساعد صحة القلب والدماغ.


    كمية فيتامين سي في التفاح

    كمية فيتامين سي في التفاح

    The amount of vitamin C in apples


    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -