ركن كوفي ايكيا

 

ركن كوفي ايكيا
ركن كوفي ايكيا

ركن كوفي ايكيا

  ركن كوفي ايكيا : ikea coffee corner هل تبحث عن بعض أفكار ركن القهوة لمساحة صغيرة في منزلك؟ هل لديك زاوية مريحة ستكون مثالية لإعداد مقهى؟

إذا كانت لديك مساحة صغيرة في منزلك حيث ترغب في إعداد ركن كوفي ايكيا ، فستحب بعض الأفكار التي وجدتها عبر الإنترنت والتي ستمنحك الإلهام للبدء.

ليس بالضرورة أن يتم إعداد ركن القهوة ايكيا الخاص بك في زاوية من منزلك ، بل يمكن وضعه على جدار صغير بين الغرف أيضًا.

المصدر : ركن قهوة ايكيا

1. ركن كوفي ايكيا لمساحة صغيرة

1. ركن كوفي ايكيا لمساحة صغيرة


تتضمن فكرة ركن كوفي ايكيا هذه خزانة صغيرة تُستخدم كمحطة لتقديم القهوة جنبًا إلى جنب مع رف تنظيمي جداري صغير جدًا ، وماكينة صنع القهوة ، وحامل كبسولات القهوة ، والكثير من لافتات القهوة.

تتناسب زاوية القهوة هذه تمامًا مع هذه المساحة الصغيرة وكل شيء منظم جيدًا ويسهل العثور عليه.

إذا كنت تبحث عن خزانة صغيرة  لإعداد ركن ايكيا  لتقديم القهوة الخاصة بك ، فإن هذه الخزانة هي اختيار جيد.

2. ركن كوفي ايكيا بصينية ثلاثية


ركن كوفي ايكيا بصينية ثلاثية


تتميز فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة بخزانة بها مساحة كبيرة لآلة صنع القهوة ، وصينية تقديم من 3 طبقات ، وإطار نافذة DIY مع خطافات لتعليق أكواب القهوة. يالها من فكرة رائعة!

شكل حامل الاكواب
ركن كوفي ايكيا بصينية ثلاثية


3. ركن كوفي ايكيا ريفي الشكل


ركن كوفي ايكيا ريفي الشكل


تتميز فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة بخزانة ريفية تُستخدم كمحطة لتقديم القهوة مع مساحة أكثر من كافية لماكينة صنع القهوة من Keurig ، وحاويات Rae Dunn للكريمة والسكر وحامل قدح قهوة.

يُعد الرف العائم فوق محطة القهوة مكانًا رائعًا لتخزين عبوات Rae Dunn الإضافية لشاي القهوة والسكر.

أنا شخصياً أحب "علامة القهوة" الكبيرة فوق محطة القهوة هذه ورف كوب القهوة المثبت على الحائط لتعليق أكواب إضافية.

إذا كنت تبحث عن حامل فنجان قهوة صغير لركن القهوة الخاص بك ، فقد وجدت هذا على الإنترنت لطيف حقًا.

شكل حامل الاكواب الخطافي
شكل خطاف ركن كوفي ايكيا




يمكن تعليق لوحة بالشكل التالي اعلي الركنة 

لوحة ديكور تعلق اعلي ركن كوفي ايكيا


4.ركن كوفي ايكيا المعلق 


ركن كوفي ايكيا المعلق


تم إعداد فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة على جدار صغير بين المطبخ ومنطقة تناول الطعام. توجد مساحة كافية في هذه الخزانة الصغيرة لماكينة صنع القهوة وبعض أطباق Rae Dunn.

شكل الاكواب 
مستلزمات القهوة



علبة قهوة Rae Dunn هذه مصنوعة يدويًا ومطلية يدويًا بحيث تكون كل قطعة من الفخار فريدة من نوعها ويمكن أن تحتوي على عيوب طفيفة تجعلها فريدة من نوعها.

5. ركن كوفي ايكيا ذو الادراج


5. ركن كوفي ايكيا ذو الادراج



توفر فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة مساحة كافية لآلة صنع القهوة بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى. الدرج هو الحجم المثالي لتخزين فناجين وأكواب القهوة لصنع القهوة أو الشاي.

كل شيء منظم جيدًا والأكواب مطوية في الدرج للحصول على مظهر خالٍ من الفوضى.

6. ركن كوفي ايكيا بالخطافات المعلقة 


ركن كوفي ايكيا بالخطافات المعلقة


فكرة ركن القهوة لمساحة صغيرة لطيفة للغاية مع الرف التنظيمي الجداري مع سلال معدنية وخطافات لتخزين الأطباق وتعليق أكواب القهوة. أنا أحب قائمة القهوة فوق الرف الجداري وجميع أطباق Rae Dunn.

يعد الرف التنظيمي لبار القهوة مع سلال معدنية وخطافات خيارًا شائعًا للغاية عند إعداد محطة تقديم القهوة. يمكن استخدام هذا الرف التنظيمي لتخزين كبسولات القهوة أو الأطباق أو أي شيء تريده!

شكل رف اكواب القهوة المعلق

ركن كوفي ايكيا بالخطافات المعلقة

هذا الرف التنظيمي مقهى مع سلال معدنية والسنانير يمكن أن تستخدم رف التنظيمي مقهى لتخزين القرون القهوة غسالة وأكثر من ذلك.

ستكون الخطافات الثمانية مثالية لتعليق فناجين القهوة المفضلة لديك! سيضيف هذا الرف الجداري لمسة رائعة من الديكور الريفي الأنيق إلى منزلك مع توفير الاستخدام العملي.

7. ركن كوفي ايكيا متعدد الادراج


ركن كوفي ايكيا متعدد الادراج



تحتوي زاوية القهوة هذه لمساحة صغيرة على منضدة مدمجة مع أدراج لإنشاء مساحة بار القهوة هذه. أنا حقًا أحب المنضدة الغرانيتية والرف التنظيمي على الحائط والرف العائم فوق محطة تقديم القهوة لتخزين أساسيات القهوة والمزيد.

أيضًا ، أحب أكواب القهوة أو الشاي الجميلة المعلقة على الخطافات على الرف التنظيمي على الحائط. ركن القهوة منظم جيدًا ويتناسب تمامًا مع هذه المساحة الصغيرة. مرحبًا بك لصنع فنجان من القهوة أو الشاي!

إذا كنت تحب فكرة الرف التنظيمي الجداري مع السلال ، لكنك كنت تبحث عن رف أصغر قليلاً لركن القهوة الخاص بك ، فقد وجدت واحدة على الإنترنت بها ثلاث سلال بدلاً من أربعة.

شكل رف اكواب القهوة 



8. ركن القهوة فكرة لمساحة صغيرة




فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة تتميز بمطبخ مع خزائن وأدراج مدمجة. توجد مساحة كافية في هذا المقهى لماكينة صنع القهوة وبعض الحاويات المعدنية للمزرعة لتخزين السكر والكريمة.

تعتبر الأرفف العائمة فوق شريط القهوة هذا مثالية لتخزين أكواب القهوة على رف شجرة معدني بالإضافة إلى توفير مساحة لأوعية مطبخ  ومستلزمات المطبخ الأخرى.

شكل رف يصلح لاكواب القهوة 


9. ركن كوفي ايكيا ادراج وخزينة


ركن كوفي ايكيا ادراج وخزينة

تتميز فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة بعربة مطبخ يستخدمها صاحب المنزل كمحطة لتقديم القهوة. السطح عريض بما يكفي لصنع القهوة ، وصينية تقديم من مستويين على طراز المزرعة ورف جداري مع سلال وخطافات.

A خشبية 2-الطبقة التي تخدم صينية سيكون مثاليا على القهوة الخاص بك تخدم محطة لتخزين السكر وكريم حاويات، وإثارة العصي وبمثابة قطعة عرض عن العناصر الأخرى مثل مصنع صغير.

شكل حامل الاكواب ومسبحة الديكور 

مسبحة ديكور اركن كوفي ايكيا


صينية ثلاثية ديكور لركن كوفي ايكيا



10. ركن كوفي ايكيا ذو ثلاجة صغيرة


ركن كوفي ايكيا ذو ثلاجة صغيرة
ركن كوفي ايكيا ذو ثلاجة صغيرة

تتميز فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة بخزانة حيث يعمل جانب واحد كثلاجة بار بينما الجانب الآخر للتخزين. تتناسب محطة تقديم القهوة على عجلات مع هذه المساحة الصغيرة تمامًا.

هناك مساحة أكثر من كافية لماكينة صنع القهوة Keurig وبعض عبوات Rae Dunn في القهوة والشاي والسكر.

يوفر الرف الموجود فوق قاعدة القهوة مساحة تخزين إضافية لتعليق وعرض أكواب القهوة.

إذا كنت تبحث عن رف عائم أو رف قهوة لتخزين فناجين القهوة ومستلزمات القهوة ، فقد وجدت اثنين على الإنترنت سيكونان مثاليين لمساحة صغيرة.

ركن كوفي ايكيا

11. ركن كوفي ايكيا بالارفف


ركن كوفي ايكيا بالارفف



فكرة ركن القهوة هذه لمساحة صغيرة تستخدم عربة مطبخ على عجلات. توفر عربة المطبخ هذه مساحة كبيرة لإيواء ماكينة صنع القهوة Keurig البيضاء ، وطاحونة القهوة ، ورف لطيف لتخزين حاويات وأطباق Rae Dunn.

توجد مساحة كبيرة في هذه العربة لتخزين الأطباق ومستلزمات القهوة وغير ذلك الكثير.

توفر الأرفف العائمة المثبتة فوق ركن القهوة هذا مساحة تخزين إضافية لعلب قهوة Rae Dunn بالإضافة إلى عناصر المطبخ الأخرى.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-