الرجيم السحري سالي فؤاد

 

الرجيم السحري سالي فؤاد


الرجيم السحري سالي فؤاد

الرجيم السحري سالي فؤاد : اكدت التجارب ان الرجيم السحري سالي فؤاد يساعد على تخسيس حوالي 25 كيلو عندما يتم تنفيذه لمده 6 اشهر و هذا يرجع الى مدى قدرة الشخص علي تنفيذ الجدول والنصائح بطريقة صحيحة.

قدمت الشيف سالي فؤاد رجيم سحري يساهم بشكل كبير في خسارة الوزن بصورة سريعة سحرية ومضمونة ، حيث تعتبر الشيف سالي فؤاد رائدة الانظمة الصحية للتنحيف و فقدان الوزن .

 وقدمت العديد من النصائح والانظمة الصحية التي تتناسب مع العديد من الفئات العمرية والاوزان المختلفة لضمان الفقدان السريع للوزن في فتره زمنية قصيرة جدا.

 مما لا شك فيه ان الوزن الزائد يسبب العديد من المشاكل الصحية لاصحاب الاوزان الزائدة لذا يسعى الاشخاص المصابون بالسمنة الى خساره الوزن بالعديد من الطرق ولكن يجب التحلي بالصبر للحصول على النتائج المطلوبة.

 وهناك حالات يريد فيها الاشخاص التخلص من الوزن الزائد في وقت بسيط مما يحفزهم على الاستمرار وهذا ما قدمته الشيف سالي فؤاد عبر برنامجها.

 حيث يعمل الرجيم على التخلص من 2 كيلو جرام في خلال يوم الى ثلاث ايام فقط حيث يهدف الى التخلص من الوزن في وقت بسيط من خلال الامتناع عن تناول السكريات والنشويات ليضطر الجسم على حرق الدهون للحصول على الطاقة اللازمة ، و يعتمد على تناول كميه مناسبه من البروتينات التي تزيد من حرق الجسم .

جدول وجبات رجيم سالي فؤاد السحري

وهذا جدول وجبات الرجيم السحري لانقاص الوزن السريع لسالي فؤاد

• عند الاستيقاظ من النوم مباشرة يتم تناول كوب ماء فاتر على الريق ، وبعد مرور 10 دقائق يتم تناول كوب ماء فاتر مذوب فيه ملعقه صغيره من العسل او ملعقة صغيرة من خل التفاح او ست نقاط فيتامين جيم او عصير نصف ليمونة او حبة فيتامين سي.

• الفطار 2 بيضة مسلوقة و قطعة جبنة فيتا لايت او قريش او لبنه لايت مع السلطة المسموحة او علبة تونة في محلول مائي مصفى او قطعه سمك مشوي او مشروم سوتيه مع السلطة المسموحة.

• العشاء يكون علبة زبادي مع عصرة نصف ليمونة او ست نقاط فيتامين سي من الصيدلية ، وعند الشعور بالجوع في ساعات الليل يمكن تناول الخيار والخس.

مكونات السلطة المسموح بتناولها في رجيم سالي فؤاد السحري

• (خس + خيار مقشر + فجل + بقدونس + جرجير )

• يمكن اضافة اي نوع اخر واحد فقط لمكونات السلطة 

• يمكن اضافة الليمون والفلفل الاسود والكمون والزنجبيل والشطة بدون اضافة اي زيت.

الخضار المسموح بتناوله في ريجيم سالي فؤاد

سوتيه او مسلوق او مستوى في الفرن بدون زيت مثل البروكلي و الفاصوليا والكوسة.

نصائح هامة يجب اتباعها اثناء اتباع رجيم سالي فؤاد السحري

° شدت سالي فؤاد ان الرجيم السحري انه يجب اتباع النظام فقط للتخلص من الوزن الزائد مثل بعد الذهاب الى المصيف او تناول اكلات كثيرة او عند اكتساب الوزن فجاة او لخسارة الوزن لحضور مناسبة ما.

° لا يجب تطبيق الرجيم اذا كنت من اصحاب الامراض المزمنة مثل الضغط والسكر والكبد ولا يستخدم النظام اذا كنتي حامل او مرضع.

° الهدف الرئيسي من الرجيم السحري هو حرق الدهون الموجودة في الجسم وليس حرق النشويات ، لذا لا يتم تناول اي نشويات او سكريات في النظام ويبدا اليوم بكوب من الماء مع العسل ليعطى الجسم الطاقة الكافية لتعويض النشويات.

° يفضل ايضا عدم تناول اكثر من ثلاث ارباع كوب من الحليب على مدار اليوم لان كوب الحليب يعتبر وجبة كاملة .

° يفضل عدم شرب شاي بالحليب لانه من مسببات وقف حرق الجسم ويفضل تناول الشاي بالليمون بعد كل وجبة بنصف ساعة.

° يجب شرب لتر ونصف من الماء على مدار اليوم بما يساوي كوب من المياه كل ساعة تقريبا ويفضل اضافة الليمون الى الماء او فيتامين سي .

° يجب عدم شرب اكثر من 2 كوب من القهوة بالحليب يوميا لانها قد تؤدي الى خفض نسبه الحرق في الجسم .

° يعتبر الرجيم السحري لسالي فؤاد بديلا عن يوم مشروبات الديتوكس.

° يمكن تجربة يوم واحد فقط من الرجيم وذلك على حسب الوزن الذي تريدين الوصول اليه .

° يمكن التبديل بين الوجبات ولكن في المكونات الرئيسية فقط وهي البيض المسلوق و التونة والسمك المشوي والمشروم .

° عند الشعور بالهبوط يمكن تناول تمرة واحدة لامداد الجسم بالطاقة اللازمة خلال ساعات النهار .

° وعند الاستمرار في الشعور بالهبوط لفترات طويلة فهذه علامة على عدم قدرتك على استكمال الرجيم لذلك يفضل سؤال الطبيب المختص فورا.

° لا يجوز المداومة على النظام لوقت طويل لانه يفتقر الى بعض العناصر الاساسية ويعتبر رجيم قاسي ولا يتناسب مع كل الاشخاص.

رجيم الثلاث ايام سالي فؤاد

رجيم الثلاث ايام  الثلاث ايام سالي فؤاد : يعد رجيم سالي فؤاد من انجح وصفات الريجيم التي تنقص الوزن بصورة سريعة واليكي رجيم الثلاث ايام سالي فؤاد والرجيم السحري سالي فؤاد رجيم بنقص الوزن في اسبوع جربيه سلاحظين انقاص وزنك واليكي الرجيم في المقال التالي

رجيم الثلاث ايام سالي فؤاد

رجيم الثلاث ايام سالي فؤاد : مناسب في حالة زيادة الوزن السريع في المناسبات والاعياد وفي حالة تراكم الكيلوغرامات في خلال اسبوع و رغبتك في التخلص منها بشكل سريع وضمان عدم زيادة الوزن مرة اخرى.

• يعتبر رجيم انقاذ ذو مفعول سريع في خلال ثلاث ايام فقط يمكنك فقد عدد من الكيلوغرامات الزائدة في جميع انحاء الجسم .

• قبل اتباع هذا الرجيم يجب التاكد اولا انك في حالة صحية تسمح لك باتباعه و عدم وجود اي مشاكل صحية قد تؤثر عليك بالسلب ، وهي قاعدة يجب اتباعها عند تطبيق اي نظام رجيم وهو التاكد من انك تملك صحة جيده لتطبيقه .

• ويعتبر فصل الصيف من الفصول المناسبة جدا للعمل علي خفض الوزن وذلك يرجع الى الشهية المنخفضة مع ارتفاع درجات حراره الجو ، فيمكن استغلال هذا الفصل باتباع هذا النظام في حاله يكون فيها الجسم في حالة شبع وليس جوع مثلما يكون فيها الجسم في فصل الشتاء .

• يهدف الرجيم الى خساره 2 كيلو جرام خلال الثلاث ايام وذلك عن طريق الامتناع عن تناول النشويات والسكريات تماما حتى يبدا الجسم في حرق الدهون المختزنة ويعمل على رفع درجة حرق الجسم عن طريق تناول البروتينات التي تساعد على القيام بالعملية بشكل مناسب 

ولكي تقوم باتباع رجيم الثلاث ايام لسالي فؤاد سوف نقوم بشرحه لك بالتفصيل.

١- في الصباح و عند الاستيقاظ من النوم مباشرة وقبل تناول الافطار يتم تناول كوب من الماء الدافئ الممزوج بملعقة من العسل الابيض وعصرت نصف ليمونة او ملعقة صغيرة من خل التفاح ، و يمكن اضافة ست نقاط من فيتامين سي حسب الرغبة ، ويقلب المزيج باستخدام ملعقة خشبية او بلاستيكية وعدم استخدام ملاعق معدنية حتى لا تغير من خواص المياه.

٢- بعدها يجب الانتظار لمده نصف ساعة علي الاقل قبل تناول القهوة باللبن ويمكن تناول الفطار اولا او تناول كوب من القهوة باللبن اولا حسب الرغبة ، مع الحرص على عدم تحلية القهوة باي نوع من المحليات والاكتفاء بملعقة العسل الصغيرة الموجودة في المياه الدافئة للحفاظ على استمرار عملية الحرق طوال فترة النهار.

٣- بعد ذلك يتم تناول الفطار ويكون عبارة عن ( 1 او 2 بيضة مسلوقة + قطعة جبنة قريش او فيتا مقاس ربع كف + خيارة )

٤- في خلال الساعات ما بين وجبة الفطار و وجبة الغداء عند الشعور بالجوع يمكن احتساء كوب اخر من القهوة باللبن والخيار او الخس مع تناول قدر كاف من المياه بمقدار كوب كل ساعة حوالي 2 لتر يوميا.

٥- الغداء عبارة عن ( علبة تونة في محلول مائي متصفيه + سلطة (خس - جرجير -  فجل - خيار بدون اي زيت ) ويمكن اضافه اي توابل تفضلونها حسب الرغبة ويفضل شراء التونه المحفوظة في محلول مائي.

٦- يمكن استبدال البيض بالتونة او السمك المشوي او المشروم في الفطار او الغداء خلال الثلاث ايام.

٧- العشاء يكون عباره عن زبادي مع عصرت نصف ليمونة او نقاط فيتامين سي من الصيدلية وعند الشعور بالجوع خلال ساعات الليل يمكن تناول الخيار والخس مع شرب كميه كافية من المياه.

٨- عند الشعور بالهبوط وعدم القدره على التحمل و الاستمرار في خلال الثلاث ايام يمكن تناول تمرة واحدة في اليوم ، حتى تمد الجسم بالطاقة اللازمة لاحتوائه على الكثير من المعادن والسكريات والبروتينات اللازمة لزياده نشاط الجسم.

٩-  ومهم جدا تناول مقدار كافي من المياه بقدر المستطاع كل ساعة كوب واحد ، ويمكن اضافو نقاط من الليمون المعصور او الفيتامين سي ، و ذلك لان الماء معروف بمقدرته على احتواء خواص المادة المضافة اليه.

١٠- يجب الحرص على عدم تناول اكثر من كوبين قهوة خلال اليوم ، لانه من المعروف ان زياده نسبة الكافيين تؤدي الى ارتفاع نسبة الاحماض في الدم ، التي تقوم بدورها الى توقف عملية الحرق والصداع والشعور بالتعب والارهاق .

١١- اللبن مسموح بمقدار من نصف كوب الى ثلاث ارباع الكوب فقط خلال اليوم الواحده لان زيادة تناول الالبان قد يؤدي الى وقف او تقليل عملية حرق الجسم .

١٢- النظام غير مناسب للمرضعات لقسوته وعدم استطاعة المرضعة على اتباعه ، يمكن اتباع نظام خاص للمرضعات او اتباع العشر نصائح مع الحرص على تناول المشروبات التي تساعد على ادرار اللبن.

١٣- بعد الانتهاء من النظام تنصح سالي فؤاد باتباع العشرة نصائح لاستكمال عملية انقاص الكيلوغرامات المرغوب فقدها ، والتخلص من كل الوزن الزائد في جميع انحاء الجسم .

١٤- يمكن اتباع النظام في الصيام بعد الافطار يتم تناول الماء الدافئ بالعسل واستبدال وجبة الغداء عند الفطار وتناول وجبة الفطار عند السحور و شرب القهوة باللبن في الفترة ما بين الفطار و السحور.

١٥- للحصول على نتائج سريعة يفضل تطبيق النظام في خلال الثلاث ايام بعد استكمال القمر لضمان النزول السريع للجسم ، وخصوصا في خلال فترة الصيف لزيادة حرق الجسم في حالة ارتفاع درجات الحرارة عن فصل الشتاء .


رجيم سالي فؤاد الاسبوعي

رجيم سالي فؤاد الاسبوعي : يعد واحدا من افضل انظمة الرجيم التي يمكنك اتباعها لفقدان الوزن الزائد بسرعة فائقة بدون اضرار جانبية.

 اذا كنتي تبحثين عن نظام غذائي متوازن للتخسيس وانقاص الوزن بسرعة كل ما عليكي هو قراءة المقال التالي للحصول على افضل نظام غذائي للوصول الى الوزن المثالي .

وقد قدمت لنا الشيف سالي من قبل رجيم الثلاث ايام ا والرجيم السحري واليوم قدمت نظام الرجيم الاسبوعي وهو يعتمد على تقسيم الطعام على وجبات صغيرة موزعة على مدار اليوم والامتناع عن تناول الاكلات الجاهزة و المقلية و عالية السعرات الحرارية والسكريات.

 وتغيير نمط الحياة وتحديد مواعيد تناول الطعام بصورة صحية اكثر وتناول كميات قليلة من الطعام الصحي المتوازن.

مثال لوجبة رجيم سالي فؤاد الاسبوعي 

قبل الفطار : تناول كوب من الماء الدافئ على الريق المحلي ملعقة صغيرة من عسل النحل الابيض وبعض قطرات من الليمون او قطرات فيتامين سي ، وتناول هذا المشروب يجعل الجسم في حالة من الرضا من السكريات طوال ساعات النهار ، كما يعمل هذا المشروب على تنشيط معدل حرق الدهون وتنشيط حركة الامعاء والجهاز الهضمي وتحسين الايض.

الفطار : كوب شاي او قهوة بحليب خالي من الدسم ويمكنك استخدام سكر دايت للتحلية.

 1 او 2 بيضه مسلوقة او ثلاث ملاعق فول بدون زيت +  قطعه جبن قريش + ربع رغيف اسمر + ثمرة خيار بدون قشر.

او لبنه بالزعتر او رومى مدخن مع سلطة .

الغذاء : طبق سلطة متوسط الحجم يعتمد على الخضروات الورقية مثل الخس والجرجير والبقدونس مع الخيار والطماطم وعصير الليمون والبهارات المفضلة بدون زيت.

 + طبق متوسط من شوربه الخضار ماعدا البطاطس والبسلة .

+ شريحة لحم او دجاج مسلوق او مشوي بدون دهن او علبه تونة مصفاه او سمكة كبيرة مشوية.

+ ثلاث ملاعق من الارز او المكرونة .

+ ثمرة فاكهة.

 العشاء : كوب زبادي خالي من الدسم عليه عصرة نصف ليمونه ويمكن استبداله بالحليب او اللبن الرائب خالي الدسم.

او سلطه مكونة من الطماطم و الخيار المقشر + قطعة جبن قريش .

 او بروتين حيواني مثل الاسماء والتونة او الدجاج المشوي او اللحمة المشوية مع تجنب البقوليات + خضار مطهو.

 او مثل وجبة الافطار.

مثال اخر ليوم في رجيم سالي فؤاد الاسبوعي

قبل الفطار : كما هو موضح في المثال السابق

الفطار : حبة فاكهة باستثناء العنب والمانجو والتين والموز ويفضل تناول الفاكهة التي تحتوي على الالياف والماء بنسبة كبيرة .

بعد ساعة يتم تناول ربع رغيف اسمر او توست رجيم + طبق فول بدون زيت اويمكن استبداله بالبيض المسلوق او الجبن الفيتا اللايت .

بعد مرور نصف ساعة اخرى يتم تناول كوب من الشاي عليه عصرة نصف ليمونة او قهوه محلاة بسكر دايت .

الغداء : ربع رغيف اسمر او توست او ثلاث ملاعق ارز او ثلاث ملاعق مكرونة.

+ طبق شوربه خضار او طبق سلطة او طبق خضار سوتيه او مشوي في الفرن باستثناء البطاطس.

+ علبة تونة مصفاه من الزيت او 2 بيضة مسلوقة او ربع فرخة مسلوقة او مشوية او شريحة لحم .

+ الفاكهة ثمرة واحده من اي نوع من المسموحات و يتم تناولها بعد مرور ثلاث ساعات من الوجبة .

+ كوب شاي بعصير الليمون المحلى بالسكر الدايت .

 العشاء : كوب زبادي لايت عليه عصير نصف ليمونة ويمكن اضافة الشوفان الخشن او بذور الكتان و رشة من القرفة علي الزبادي .

 و يمكن استبدال الزبادي باللبن الحليب الخالي من الدسم الغير محلى او قطعة جبن قريش او فيتا مع رشة زعتر وحبة طماطم واحدة .

نصائح هامة لنجاح رجيم سالي فؤاد الاسبوعي 

• يجب الحرص على تناول مقدار كافي من المياه على مدار اليوم حتى يعمل على رفع معدل حرق دهون الجسم وترطيب الجسم وزيادة الشعور بالشبع .

• يجب المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة مثل تمارين المشي السريع في البيت ، حتى يساهم في نجاح الحمية الغذائية المتبعة ، لكونه مساعدا في تنشيط الحرق وشد الجسم وجعله صحي اكثر بدون ترهلات .

• الامتناع تماما عن تناول وجبات اضافية بخلاف الوجبات الثلاثة التي يتضمنها النظام ، ولكن يسمح بتناول المشروبات الساخنة باي مقدار على مدار اليوم بدون اضافة اي سكريات ويستثنى من ذلك العصائر لانها تشتمل على نسبة عالية من السكر .

• التوقف عن تناول الطعام قبل النوم بثلاث ساعات على الاقل ، و الحرص على تناول وجبه الغذاء قبل المغرب لكي يتمكن الجسم من حرق الكربوهيدرات الموجودة في الوجبة وتجنب تخزينها على شكل دهون .

• تناول كوب من الشاي الاحمر المضاف اليه عصير نصف ليمونة بعد الوجبات الرئيسية .

• عند تناول الفاكهه يجب ان تكون قبل الطعام او بعده بحوالي ثلاث ساعات .

• استخدام السكر الدايت للتحلية بديلا عن السكر العادي او يمكن استخدام العسل الابيض .

• يمكن تناول اي مشروب حارق للدهون قبل تناول الاكل بربع ساعة حتي يعمل على زيادة معدل حرق الدهون .

• تقليل الملح في الطعام لان الاملاح ترتفع في الدم وتعمل على تخزين السوائل في الجسم .

• الامتناع عن تناول المشروبات الغازية لانها تحتوي على مقدار كبير من السكريات .

• في حاله تناول البطاطس او اي نوع من النشويات يفضل ان يتم تناولها مسلوقة ، لا يجب تناول الاطعمة المقلية بالزيت لانها تحتوي على نسبة دهون مشبعة .

• يجب المواظبة على تناول الزبادي مع عصرة ىليمون كل ليلة لانها تساعد على حرق 80 جرام من الدهون يوميا.

• يفضل اجراء بعض الفحوصات والكشف عند الطبيب المختص على الغدة الدرقية وعلى الدم وغيرها للتاكد من عدم وجود مشكلة في اتباع نظام الرجيم مع اي مشكلة صحية.

• النوم قبل الساعة الحادية عشر مساءا لان النوم الكافي يساعد على زيادة نسبة الايض .

• الحرص على تناول ثلث معدة كما اخبرنا الرسول و ينصح بالبدء بتناول الشوربات والسلطات ليعطي شعور بالشبع والامتلاء كمال مساعد علي تقليل كميات الوجبات الرئيسية.

• تحديد يوم للتقليل من تناول الاطعمة والاكثار من تناول الشربات وذلك في يوم واحد كل ثلاثة ايام لان ذلك يزيد من معدل حرق الدهون.

• تناول كميات قليلة من النشويات المفيدة مثل الشوفان والامتناع عن النشويات البيضاء مثل دقيق القمح والسكر.

رجيم سريع سالي فؤاد

رجيم سريع سالي فؤاد :  قدمت خبيرة التغذية سالي فؤاد من خلال برنامجها الذي يقدم اكلات صحية و دايت عبر السنوات الماضية بفضل خبراتها الواسعة في مجال التغذية .

 استطاعت التوصل الى رجيم صحي وسريع اختصرته في سبع خطوات فقط لانقاص الوزن الزائد بسهولة حتى يمكن اتباعه خاصة بعد شهر رمضان ليساعد على تهيئة الجسم مرة اخرى على تناول الطعام المعتاد بعد فترة صيام ممتدة وتهيئة الجسم على رفع معدل الحرق مرة اخرى.

ومن ناحية اخرى اكدت سالي فؤاد من خلال حلقات برنامجها ان الرجيم ليس له مدة محددة بل هو اسلوب حياة لابد من اتباعه دائما لاكتساب الرشاقة والصحة على مدى العمر.

و في الاونة الاخيرة اصبح رجيم سالي فؤاد السريع حديث الساعة حيث لاقي نجاح كبير بين النساء الراغبات في خساره الوزن بعد تجربته ونجاحه فى انقاص اوزانهن التي وصلت ما بين 25 الى 35 كيلو جرام في خلال مدة زمنية قصيرة.

ومن هذا المنطلق اذا كانت لديك الرغبة في البدء فى اتباع رجيم سريع صحي وامن يفقدك الوزن الزائد سريعا خاصة بعد شهر رمضان وعيد الفطر في مدة قصيرة بدون جهد ، فتابعي معنات خطوات رجيم سريع سالي فؤاد من خلال السطور التالية.

الخطوة الاولى : اجراء تحليل الغدة الدرقية

اكدت خبيرة التغذية سالي فؤاد علي ضرورة اجراء تحليل الغدة الدرقية للتاكد من سلامتها حيث يشير الكسل في الغدة الدرقية الى تعطيل عملية حرق الدهون ، وبالتالي عرقلة خسارة الوزن .

بالاضافة الى اجراء تحاليل تعرف باسم "حساسية الطعام " للتاكد من معرفة نوعية الطعام التي قد يسبب لك حساسية فور تناوله مما يعرقل خسارة وزنك بشكل مباشر ، هذا الى جانب اجراء تحاليل هرمونات الجسم عامة للتاكد من صحة الجسم وقدرته على اتباع نظام الرجيم.

الخطوة الثانية : الامتناع عن تناول النشويات والسكريات بعد المغرب

لنجاح الرجيم اكدت سالي فؤاد على ضرورة الامتناع عن تناول النشويات البيضاء مثل السكر والدقيق الابيض لانه يعمل على عرقلة عملية حرق الدهون وجعل الوزن ثابت.

 وبدلا منه يتم تناول كميات قليلة من النشويات المفيدة قبل المغرب مثل الشوفان والفاكهة ، وقد قدمت الشيف سالي فؤاد وجبات صحية ومشبعة يدخل في مكوناتها دقيق الشوفان عقب طحن الحبيبات جيدا بدلا من دقيق القمح الذي يسبب في زياده الوزن .

هذا الى جانب انها ادخلت الشوفان على العديد من المخبوزات الشهيرة مثل حلويات العيد من غريبة وكحك وسابليه ، وطواجن مكرونه بشاميل و شرائح الخبز المشبعة التي ابتكرتها للتخسيس ، بالاضافة الى ان الشوفان لا يرفع من معدل سكر الدم وبالتالي يشعرك بالشبع على مدار اليوم ويعزز عملية حرق الدهون.

الخطوه الثالثة : البدء بتناول السلطة و الشوربة قبل الوجبة الرئيسية

تنصحك خبيرة التغذية سالي فؤاد بتناول السلطة و الشوربة علي ان تكون قليله الدسم و الخالية من اي من نشويات بيضاء ، وذلك لتشعرك بالشبع وبالتالي لا تتناولين كميات كبيرة من الوجبة الرئيسية.

الخطوة الرابعة : تقسيم الوجبات الي خمس وجبات صغيرة

من الضروري تقسيم وجبات الطعام الرئيسية على مدار اليوم الى 5 وجبات صغيرة منها ثلاث وجبات اساسها البروتينات مثل البيض والسمك واللحوم البيضاء واللحوم الحمراء او المشروم او الاجبان قليلة الدسم او انواع من البقوليات ، على ان تقومي بالتنويع في اختيارها باستمرار لتساعد جسمك على حرق الدهون بشكل افضل.

كما توصى بالحرص على تناول ثمرة فاكهة قبل الاكل بساعة او بعد الاكل بثلاث ساعات على الاقل لمنع الشعور بالانتفاخ وتحسين اداء عملية الهضم ، وقبل النوم بنحو ثلاث ساعات لا تتناولين اي وجبة اخرى سوي كوب من الزبادي الممزوج بنصف عصرة ليمونة صغيرة او ست نقاط فيتامين سي ،  لتحصلي في الصباح على بطن مسطح يخلو من الانتفاخ او تناول كوب من الماء المخلوط بعصرة نصف ليمونة صغيرة.

الخطوة الخامسة : شرب كوب ماء فاتر على الريق

للمحافظة على مستوى سكر الدم و استمرار جسمك في حرق الدهون بشكل فعال طوال اليوم و الاحساس بالشبع الدائم عليكي بشرب كوب ماء دافئ على الريق بعد الاستيقاظ مباشرة ، ثم بعد مرور 15 دقيقة تناول كوب ماء فاتر اخر مذوب فيه ملعقة صغيرة من العسل الابيض او ملعقة صغيرة من خل التفاح او عصرة نصف ليمونة صغيرة او ست نقاط فيتامين سي.

هذا المشروب يكون بمثابة مشروب ديتوكس فعال يساعد على طرد السموم من جسمك مع رفع معدل حرق الدهون على مدار اليوم .

هذا بالاضافة إلى تناول كوب من الشاي الاحمر او الاخضر مع عصرة نصف ليمونة صغيرة بعد كل وجبة ب 30 دقيقة يساعد ايضا على تسريع عمليه حرق الدهون ويمكن تحلية الشاي بسكر دايت حسب الرغبة.

الخطوه السادسة : النوم قبل 11:00 مساء

تؤكد خبيرة التغذية سالي فؤاد على ضرورة النوم اذا امكن قبل 11:00 مساء حيث ان النوم مبكرا يمنح جسمك الراحة الكافية وبالتالي يزيد من ارتفاع معدل الحرق ، كما ان النوم الكافي يزيد من احساسك بالشبع في اليوم التالي على عكس السهر لساعات ممتدة من الليل والشعور بالارهاق يجعلك تشعرين بالجوع طوال اليوم.

الخطوة السابعة : تخصيص يوم واحد للمشروبات فقط

تنصحك خبيرة التغذية سالي فؤاد لضمان خسارة الوزن الزائد بشكل فعال وسريع تخصيص يوم للمشروبات فقط كل ثلاث ايام تتناولين فيه مشروبات منخفضة السعرات الحرارية ، كما يسمح لك بتناول شربات قليلة الدسم مثل المرقة فقط المضاف لها قطرات من الليمون حتي تساعد على الحرق بدون تناول اي اطعمة .

 او تخصيص يوم مشروبات ديتوكس بالانواع المختلفة والمعروفة في تنقية الجسم من السموم و خذي يوم استراحة مرة كل اسبوع تتناولين فيه ما تشتهين بدون افراط مبالغ كي لا يتحول الطعام الى دهون يختزنها الجسم سريعا.

الان بعد ان تعرفنا معكم على انظمة رجيم سالي فؤاد لخساره الدهون بسرعة ، وتعرفنا معكم على النصائح التي وضعتها الخبيرة سالي فؤاد حتى ينجح هذا النظام الغذائي فعلا في التخلص من الوزن الزائد نرجوا على من يتبع هذا النظام الغذائي اتباع الارشادات والنصائح الصحيحة حتى يؤدي هذا النظام فوائده.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-