تجربتي مع زيت اللافندر للشعر

تجربتي مع زيت اللافندر للشعر


تجربتي مع زيت اللافندر للشعر

تجربتي مع زيت اللافندر,من جربت زيت اللافندر للشعر, تجربتي زيت اللافندر للشعر عالم حواء, تجربتي مع زيت اللافندر للشعر, زيت اللافندر للشعر تجربتي, تجربتي لزيت اللافندر للشعر,تجاربكم مع زيت اللافندر للشعر, اللافندر للشعر تجربتي , تجربتي مع الخزامي للشعر ,هل زيت اللافندر يطول الشعر حيث أصبحت الزيوت الأساسية علاجات منزلية شائعة بشكل متزايد. من بينها ، أصبح الخزامى من الزيوت العطرية المفضلة على نطاق واسع.

تجربتي مع زيت اللافندر للشعر كانت رائعة للعديد من المميزات التي يحتوي عليها زيت اللافندر من اسباب تعزيز نمو الشعر والقضاء علي الميكروبات ومكافحة الحشرات ومكافحة زيت اللافندر  التهالب فروة الرأس والعديد من الاسباب التي جعلت تجربتي مع زيت الافندر تجربة رائعة ومميزة  سوف نتعرف عليها .

تتميز زيوت اللافندر الأساسية بالعديد من الاستخدامات والرائحة السماوية ، وهي مصنوعة مباشرة من نبات اللافندر. باستخدام تقنيات التقطير الخاصة ، المنتج النهائي عبارة عن مستخلص عالي التركيز من مركبات اللافندر المفيدة ، مليء بالفوائد الصحية وأكثر من ذلك.


وتشمل هذه الأدوية تخفيف الآلام وتسكين الصداع النصفي وتعطير الهواء والتنظيف وحتى مزايا العناية بالشعر. تشير الدراسات إلى أن لها العديد من المزايا للشعر وللخصلات الصحية والجميلة.


تجربتي مع زيت اللافندر للشعركيف يحسن زيت اللافندر صحة الشعر؟

يحتوي زيت اللافندر على العديد من الخصائص المفيدة التي يمكن أن تدعم أيضًا صحة الشعر ، وبعضها موصوف هنا.


1. يساعد على تعزيز نمو الشعر - زيت اللافندر للشعر تجربتي

اكتسب زيت اللافندر الأساسي الاهتمام مؤخرًا لتحفيز نمو الشعر. دراسة عام 2016مصدر موثوقوجد أن زيت اللافندر المطبق على الفئران جعلها تنمو المزيد من الشعر. كما نما شعرهم بشكل أكثر كثافة وأسرع من المعتاد.


تكون هذه الفائدة أكثر فعالية عندما يعمل الزيت في الجلد. وفقًا لهذه الدراسات ، قد يساعد زيت اللافندر في مشاكل مثل الصلع أو الثعلبة . هناك حاجة لدراسات بشرية لإثبات ذلك ، على الرغم من أنه يمكن للناس تجربة الزيت بأمان في شعرهم.


2. مضاد للميكروبات

يحتوي اللافندر أيضًا على خصائص مضادة للميكروبات ، تمت الإشارة إليها في مراجعة 2014 هذه . هذا يعني أنه يساعد على منع نمو البكتيريا والفطريات.


عند وضعه على الشعر أو فروة الرأس ، قد يمنع ذلك مشاكل الشعر أو فروة الرأس الشائعة. على وجه الخصوص ، قد يمنع حكة فروة الرأس أو قشرة الرأس وحتى الالتهابات.


3. اللافندر للشعر  قد يساعد في منع أو قتل قمل الرأس

وجدت دراسة أجريت عام 2011 أن زيت اللافندر الأساسي يمكن أن يساعد في منع قمل الرأس. حتى أنه قد يقتل قمل الرأس.


اختبرت الدراسة الخزامى مع زيت أساسي آخر ، زيت شجرة الشاي . على الرغم من الحاجة إلى مزيد من الدراسات ، إلا أن استخدام زيت اللافندر قد يقلل من خطر الإصابة بالقمل. يمكن أن يكون استخدام زيت شجرة الشاي معها أكثر نجاحًا.


لكن هذا لا يعني أن هذه الزيوت هي بديل لخطة العلاج الموصوفة لك - لا يجب أن تعتمد فقط على الزيوت لعلاج قمل الرأس.


4.زيت اللافندر للشعر تجربتي قد يساعد في كبح التهاب الجلد

يستخدم الخزامى أحيانًا كعلاج منزلي لالتهاب الجلد والحروق. قد يكون استخدامه في شكل زيت عطري مفيدًا لالتهاب فروة الرأس وجفافها.


وجدت دراسة أجريت عام 2012 أن زيت اللافندر يستخدم موضعياً على التهابات الجلد والقروح ، بنجاح. يقلل الالتهاب ويسرع عملية الشفاء.


5.من جربت زيت اللافندر للشعر تقول ان زيت  له تأثير مهدئ ورائحة رائعة

كميزة إضافية للخزامى له رائحة رائعة. يمكن لرائحته أن تهدئ حرفيًا جهازك العصبي. في تجربة 2012 هذه ، عانى الأشخاص من استرخاء وسعادة وحالة مزاجية أفضل بعد استنشاق العطر.


كيفية استخدام زيت اللافندر للشعر حسب تجربتي مع زيت اللافندر للشعر

هناك العديد من الطرق لاستخدام وتطبيق زيت اللافندر على الشعر. اعتمادًا على الفوائد التي ترغب في تجربتها ، تكون بعض التطبيقات أفضل من غيرها.


1. تدليك زيت اللافندر في فروة رأسك

هل ترغب في الحصول على أفضل فوائد زيت اللافندر لنمو الشعر وفروة الرأس؟ دلكي فروة رأسك بزيت اللافندر المخفف.


يمكنك تخفيف زيت اللافندر الأساسي بزيت ناقل مثل الجوجوبا أو زيت جوز الهند . يجب عليك خلط الزيت العطري والزيت الحامل في أجزاء متساوية.


من الأفضل القيام بذلك بعد الاستحمام. اتركيه لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم اشطفيه بعد ذلك (إذا رغبت في ذلك). يمكنك تركه طوال الليل مع لف شعرك بمنشفة إذا كنت تريد أقصى قدر من الفوائد. ستختبر أيضًا رائحة اللافندر المهدئة والجميلة بالإضافة إلى بعض تأثيرات علاج فروة الرأس.


يعمل التدليك بالزيت في أي مكان من مرة واحدة في الأسبوع إلى مرة واحدة يوميًا بشكل جيد. نوصي باستخدام زيوت اللافندر منdoTERRA أوأعشاب زهرة الجبل . كلاهما شركتان مرموقتان تتمتعان بتعليقات رائعة على منتجاتهما.


2. أضيفي زيت الافندر إلى منتجات شعرك

للحصول على بعض الفوائد لفروة الرأس ونمو الشعر والرائحة والتأثيرات المهدئة ، أضف الزيت إلى منتجات الشعر. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة القليل من زيت اللافندر إلى الشامبو أو البلسم أو أي منتج آخر.


كن مقتصدًا. أضف فقط حوالي خمس قطرات لكل أونصة من المنتج لتكون آمنة. بعد ذلك ، استخدم منتج الشعر حسب التوجيهات. خيار آخر: أضف قطرتين إلى ثلاث قطرات مباشرة إلى دمية من منتج الشعر في راحة يدك قبل التقديم.


استخدميه بقدر ما تستخدمين منتجات شعرك بانتظام.


يمكنك أيضًا إضافة الزيت إلى الشامبو المصنوع منزليًا. جرب هذه الوصفة من Wellness Mama بالإضافة إلى العديد من الوصفات الأخرى عبر الإنترنت.


3. شراء المنتجات مع زيت اللافندر الأساسي المضافة بالفعل

المنتجات التي تحتوي على زيت اللافندر بالفعل يمكن أن تكون مهدئة وعطرة وجيدة لفروة رأسك. قد لا تعزز بالضرورة نمو الشعر - من المرجح جدًا أن يتم تخفيف زيت اللافندر ، مع اختلاف الكمية من منتج إلى آخر.


في المرة القادمة التي تشتري فيها منتجات العناية بالشعر ، انظر إلى المكونات. إذا كانت قوائم المكونات تحتوي على "زيت اللافندر الأساسي" أو "ماء اللافندر" ، فهذه مرشحات جيدة. كلما زادت المكونات الطبيعية والزيوت الحاملة ، كان ذلك أفضل.


ما عليك سوى استخدام المنتجات كلما دعت الحاجة أو حسب التوجيهات ، يوميًا أو أسبوعيًا.


نوصي شامبو أفالون أورجانيكس المغذي باللافندر أومكيف لافندر من شركة اونست.


4. استخدم مصل الشعر من زيت اللافندر الأساسي - تجربتي مع زيت الافندر للشعر

أمصال الشعر هي منتجات مصممة لفوائد محددة للعناية بالشعر. يتضمن ذلك الشعر المجعد والشعر الدهني والأطراف المتقصفة والمزيد.


تم تصميم بعض أمصال الشعر لتتضمن زيت اللافندر الأساسي لتأثيراته. قد يكون لها بعض الفوائد لفروة الرأس ولكن فوائد نمو الشعر أقل ، على الرغم من أنها قد تمنع الشعر من التكسر.


تمامًا مثل شراء أي منتج ، انظر إلى قائمة المكونات الموجودة على الملصق. المنتجات التي تحتوي على محتوى زيت اللافندر الأساسي والمكونات الطبيعية هي أفضل رهان لك. اتبعي الإرشادات الموجودة على منتج مصل الشعر لمعرفة عدد مرات استخدامه ، يوميًا أو أسبوعيًا.


أو وفر المال عن طريق صنع مصل زيت اللافندر الخاص بك مثل هذا من بيوتي مونستا.


5. جربي ماسك اللافندر للشعر مرة واحدة في الأسبوع

جربي قناع اللافندر الأسبوعي للشعر. يمنحك هذا أفضل فوائد زيت اللافندر للعناية بالشعر. مثل مصل الشعر ، يمكن أن يعطي أيضًا فوائد مثل منع التقصف أو الترطيب.


تحتوي بعض أقنعة الشعر التجارية على زيوت اللافندر الأساسية - تحقق من قوائم مكوناتها. نوصي باستخدام قناع الشعر Momma B's Naturals ، الذي يحتوي على زيت اللافندر الأساسي.


أو وفر المال وجرب وصفة قناع الشعر هذه من صنع الليمونادة لمنع تكسر الشعر بدلاً من ذلك.



اضرار زيت اللافندر للشعر ؟

تأكد من عدم وضع الكثير من الزيت على فروة الرأس أو المنتجات. يمكن أن يسبب الكثير من الزيت العطري تهيج الجلد. لتجنب ذلك ، استخدمه دائمًا مع زيت ناقل عند استخدام زيوت عادية.


إذا أصبت بطفح جلدي أو خلايا أو التهاب جلدي ، على الرغم من استخدام الزيوت الحاملة ، فتوقف عن استخدامه على الفور. قد تكون علامة على أن لديك حساسية من الخزامى. كثير من الناس.


لا تتناول الزيوت العطرية العادية أبدًا أو تدخلها في عينيك. إذا أصبت بها عن طريق الخطأ في عينيك ، اغسل عينيك على الفور بالماء البارد.


كن حذرًا عند استخدام اللافندر أو استنشاقه إذا كنت تتناول مهدئات أو مثبطات للجهاز العصبي. هناك تفاعلات معروفة مع هذه الأدوية قد تؤدي إلى المبالغة في النعاس أو النعاس. التفاعلات الأخرى غير معروفة.


بخلاف هذه الاعتبارات ، فإن استخدام زيت اللافندر الأساسي المخفف موضعيًا آمن تمامًا.


الخط السفلي

يمكن أن يكون زيت اللافندر إضافة آمنة وقيمة لنظام العناية بالشعر. تشير الدراسات إلى أنه قد يعزز نمو الشعر ويمنع ترققه.

قد يكون لها أيضًا امتيازات أخرى لصحة فروة الرأس والشعر بشكل عام. هناك أيضًا العديد من الطرق لتطبيقه على شعرك أو استخدامه مع (أو في) منتجاتك المفضلة.

فقط تأكد من استخدامه بشكل صحيح وفكر في أي آثار جانبية محتملة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-