تجربتي مع كريم ميلانو فري فتكات


تجربتي مع كريم ميلان فتكات معالج لفرط التصبغ حيث يقوم بالتدخل في عملية تصنيع الميلانين في الجلد فيجعل البشرة أفتح. تريتينوين يقوم بتسريع عملية تجديد خلايا البشرة مما يسبب بتقشير الجلد ، وبدأت تجربتي معه بعد أن عرف الكثير عن فوائده وطريقته في تقشير البشرة وإزالة البقع والنمش ومنها تفتيح عدة درجات ، و كيف يعتبر الكريم الخالي من الميلانوف بديلاً عن ليزر تفتيح البشرة في المنزل بفضل المكونات الطبية المعتدلة! وبعد أن وجدت العديد من النساء اللواتي يبحثن عن تجارب كريم Milano Free ، قررت أن أكتب عن تجربته معه لإفادة كل من يريد استخدامه ، تابع.

 

تجربتي مع كريم ميلانو فري فتكات

كريم ميلانو فري الأصلى

  • في البداية كانت بشرتي تعاني من الكلف الحاد بعد الحمل بسبب تغير الهرمونات الذي يحدث لكثير من النساء ، وكان الأمر صعبًا بالنسبة لي ، خاصة وأن بشرتي كانت دائمًا نضرة ونقية ، لذلك بدأت في البحث عن أفضلها فعالية و تم اختبار كريمات التقشير الطبي التي وصفها الأطباء وشكرت النساء ، وهنا قررت أن أستخدمها لمدة 4 أسابيع مرة في الليل ،وكانت تجربتي معها كالتالي:
  • في الأسبوع الأول ، وضعته على البقع الداكنة لمدة نصف ساعة فقط ، ثم غسلت وجهي ووضعت كريمًا مرطبًا حتى لا يلتهب.
  • في الأسبوع الثاني ، لاحظت أن البقع بدأت تختفي تدريجياً ، لذلك قمت بتدليك ميلانو فري على المناطق الداكنة وتركتها لمدة ساعة ، ثم غسلت وجهي واستخدمت كريمًا مرطبًا أيضًا.
  • في الأسبوع الثالث والرابع اختفت معظم البقع بفضل التقشير المعتدل ، لذلك قمت بتدليك الكريم على المناطق الداكنة وتركته لمدة ساعة تقريباً ، ثم استخدمت كريم البانثينول لمدة ربع ساعة لترطيب المنطقة.
  • ملخص تجربتي مع Milano Free Cream بعد شهر بالضبط من استخدامه لتقشير وجهي ، حيث اختفت البقع تمامًا وأصبح وجهي خاليًا من الكلف والنمش كما لو أنها لم تكن موجودة من قبل!

تجربتي مع كريم ميلانو فري للمناطق الحساسة

  • بعد نجاح تجربتي في استخدام Milano Free لتقشير الوجه ، قررت استخدامه لتفتيح الركبتين والمرفقين أيضًا ، حيث أن جلد الوجه يتحمل الكريم ، لذلك يجب أن يتحمله جلد تلك المناطق الخشنة. كانت!
  • بدأت باستخدام الكريم بنفس الطريقة ، مرة في الليل لمدة شهر كامل ، ثم استخدمت كريم ترطيب مناسب لبشرتي. خلال ذلك الشهر ، بدأت تلك المناطق تتقشر واختفى عنها اللون الداكن حتى أصبحت بيضاء كالثلج (ليس تمامًا بالطبع :)) في نهاية الأسبوع الرابع.
  • أما بالنسبة لتفتيح المناطق الحساسة ، مثل منطقة البكيني والإبطين ، فلم يكن لدي خبرة في استخدام ميلانو فري معها لأنه كريم يحتوي على نسبة من الهيدروكينون والكورتيزون ، مما قد يضر البشرة الحساسة في تلك المناطق.

 مين جربت كريم ميلانو فري وتجارب البنات مع كريم ميلانو في فتكات

  • قبل استخدام الكريم ، قرأت الكثير عن تجارب النساء مع Milano Free ولاحظت أنه غير مناسب لجميع النساء بسبب مكوناته التي قد تكون ثقيلة بعض الشيء على بعض أنواع البشرة ، مثل البشرة الحساسة على سبيل المثال.
  • تقول سيدة اإن ميلانو فري لم يناسبها أبدًا وجعل وجهها أحمر شديدًا وملتهبًا بعد حوالي اليوم الثالث من استخدامه ، مما جعلها تتوقف عن استخدامه على الفور. وبعد أن سألت أحد الصيادلة أكدت أن الكريم غير مناسب لنوع بشرتها.
  • تقول سيدة اخري: “أنا حاليًا في الأسبوع الأول من الأسبوع الثالث ، وقد بدأ شيء بالفعل يتقشر ، وبدأت آثار بعض الحبوب تقل عن الأول. شكرا جزيلا على مجهودك “.
  • تؤكد هذه التجارب أن أفضل طريقة للحصول على فوائد كريم Milano Free وتجنب أضراره هي تجربته على الساعد أو اليدين أولاً قبل الوجه للتأكد من أنه لن يسبب مشاكل في بشرتك أو أن بشرتك تعاني منها. حساسية تجاه أحد مكوناته. للتأكد من ذلك ، إليك مكوناته بالتفصيل:

ماهي مكونات كريم ميلانو فري

  • يتكون الكريم من 3 مكونات رئيسية تعمل على تقشير وتفتيح البشرة وهي:
  • Hydroquinone: مركب عضوي يعمل على تقليل كفاءة الميلانين المسئول عن تغير لون البشرة إلى اللون الغامق وظهور البقع بكافة أشكالها. يوجد في الكريم بتركيز 4٪.
  • تريتينوين: وهو أحد أشكال فيتامين أ ويعمل على تقشير البشرة وتوحيد لونها ، ويتواجد في الكريم بتركيز 0.05٪
  • فلوسينولون أسيتونيد: وهي مادة تعمل قدر الإمكان على تقليل التهاب الجلد ومنع الحكة ، ويكون تركيزها 0.01٪ فقط.

موانع استعمال واضرار كريم ميلانو فري على الجلد

  • على الرغم من فوائد Milano Free المثبتة ، إلا أن هناك بعض الموانع التي قد تجعل استخدامه ضارًا جدًا للبشرة ، ومن أهمها:
  1. لا تستخدم إذا كانت بشرتك عرضة لحب الشباب أو البثور.
  2. لا ينبغي أن تستخدم إذا كان لديك حساسية من أحد المكونات النشطة فيه.
  3. لا ينبغي أبدًا استخدامه فوق أو تحت المكياج ، ولا يجب استخدامه عند التعرض لأشعة الشمس.
  4. لا ينصح باستخدام MelanoFree على الإطلاق للحوامل لأنه قد يضر بالجنين بسبب احتوائه على الهيدروكينون والكورتيزون.
  5. لا ينبغي استخدام Milano Free إذا تم استخدام كريم تقشير آخر في نفس الوقت.
  6. لا يجب استخدامه في أوقات إزالة الشعر لأنه قد يؤدي إلى التهابات شديدة في الجلد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-