تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين عالم حواء

 

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين عالم حواء

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين عالم حواء أثبتت العديد من الدراسات التجريبية أن حليب بدياشور مكمل غذائي صحي ومتوازن ، يعمل على زيادة الوزن عن طريق تعويض نقص الطعام لدى الأطفال ويصلح للكبار .
  • تجربة 1 راي سيدة في حليب بدياشور لتسمين الكبار “وتعرفون هو حق لأطفال بس الدكتور قال لماما وبابا انو عادي الكبار يشربونه وربي يا بنات كان وزني 43 اول شهرين صار 50 وشربه من بعدها شهر وزاد 52 .
  • الحمد الله أعجبني طعمه وصرت اقدر أتحكم بجسمي انحف وأسمن والكل صار يمدح جسمي وصار رويان ولي خدود وارداف , فرق جسمي صار عندي ثقه البس اللي نفسي فيه دخلت الجامعة وانا مبسوطة وراضيه عن نفسي
  • تجربة 2 راي سيدة في حليب بدياشور للرضع  “ياقلبووو بيدشاااور مكمل غذئيه مو حليب
  • انا قبل تركت حليب ولدي وعطيته بيدشاور فقط واسبوع ولدي ياكل بس متغير
  • ويوم رحت للمستشفي اطعمه سالتني الدكتوره تقول شنو حليب ولدك قلت بيدشاور قالت لازم معه حليب وعطيه بمعدل رضعتين باليوم حيث انها ماتغنيه عن الاكل تفتح الشهيه ونفس الوقت مكمل غذائي
  • حبيت اقووولك قصه مع البيدشااور هو روووعه انا عيالي عليه والحمدلله تفتح شهيتهم بس مو سمااان بس صحتهم حلوووه بس النتيجه بعد ثلاث شهووور

تجربتي مع  حليب بدياشور للتسميين Pediasure Milk 

ما هو حليب بدياشور؟

  • حليب بدياشور هو مكمل غذائي للأطفال يحتوي على كميات وفيرة من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الطفل. إنه مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة وعشر سنوات. كما يستخدم للأطفال الذين يعانون من مشاكل في النمو ، وذلك لاحتوائه على مواد تساعد في تسريع نمو الأطفال. تؤكد الدراسات أن نسبة كبيرة من الأطفال الذين يتناولون هذا الحليب لمدة 24 أسبوعًا من الاختبار يظهرون أن طولهم ووزنهم قد زاد بشكل ملحوظ.
  • يستخدم هذا الحليب أيضًا للأطفال الذين يعانون من نقص حاد في الشهية ، حيث أنه يحفز شهيتهم للأكل ويساعدهم على النمو بسرعة. يعتبر من أنواع الحليب الغني بالدهون الثلاثية والبروتينات والكربوهيدرات والدهون والدهون الثلاثية والطاقة الضرورية جدًا لنمو الطفل.
  • قد يهمك ايضا حليب جلوسيرنا للتسمين هل يصلح وتجارب الناس معة .

تجربتي مع حليب بدياشور – تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين 

  • تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين : من خلال هذه الفقرة نشارككم مجموعة من تجارب العديد من الأمهات، ولكي نكون صادقين معك قررنا نشرها سواء كانت التجربة إيجابية أو سلبية ، على أمل أن سوف يفيد الجميع ، وننصح دائمًا بكل ما هو مفيد وطبيعي ، خاصة للأطفال ، وحليب الأم هو الأفضل على الإطلاق.

حليب بدياشور للتسمين عالم حواء تجارب الامهات

  • تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين  : امرأة تتحدث من موقع عالم حواء عن حليب بدياشور وتقول: من خلال تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين ، كانت تجربة ناجحة للغاية. كان طفلي يبلغ من العمر 8 سنوات ، لكن وزنه كان أقل من الوزن الطبيعي. كان محرجا مع أصدقائه بسبب النحافة الشديدة. بعد أن بدات  مع حليب بدياشور ، زاد وزنه بشكل مذهل. في فترة قياسية ، كانت هذه تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين ، وآمل أن تكونوا قد استفدتم منها.

حليب للتسمين الكبار – تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين 

  • تتحدث امرأة أخرى عن تجربتها مع حليب بدياشور لتسمين ابنها البالغ من العمر 12 عامًا ، والذي كان يعاني من نحافة شديدة ، وتقول السيدة: من خلال تجربتي في إعطاء حليب بدياشور لابني البالغ من العمر 12 عامًا لتسمينه ، كانت تجربة غير ناجحة ولم تساعد في زيادة وزن ابني ، ولا أعرف بالضبط هل كانت الجرعة غير مناسبة أم أن الحليب غير مناسب لعمره ، كما سمعت من أصدقائي أن حليب بدياشور مفيد في التسمين ، خاصة للأطفال. كانت هذه تجربتي في إعطاء حليب بدياشور لابني. أتمنى أن تشاركنا خبراتك.
  • بالنسبة للاشخاص المصابين بالسكري يفضل استعمال حليب جلوسيرنا بعد اشراف الطبيب حليب جلوسيرنا مكمل غذائي خاص بمرض السكر  .

 هل حليب بدياشور كاف لتسميين  الاطفال ؟

  • تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين  : يمكن استخدام حليب بدياشور كمكمل غذائي مهم للأطفال الذين يقل وزنهم عن الحد الطبيعي وبعد موافقة الطبيب. وذلك لاحتوائه على مجموعة من المواد التي تساعد في زيادة الوزن ، مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن المهمة للنمو. كما أنه يحتوي على البروبيوتيك أي البكتيريا النافعة التي تساعد على زيادة امتصاص الجسم للعناصر الغذائية بشكل جيد والاستفادة منها لنمو الطفل وزيادة وزنه وحتى طوله.
  • ينصح الأطباء دائمًا بالاعتماد على الطعام الطبيعي بعد سن الخمس سنوات ، خاصة بعد نمو أسنان الطفل بشكل كامل حتى يتمكن من مضغ الطعام جيدًا.

متى يتم إعطاء حليب بدياشور للطفل؟

  • يستخدم حليب الأطفال في الحالات التالية:
  • 1- يستخدم في حالة حدوث نقص كبير في شهية الطفل من أجل زيادة شهيته.
  • 2- يستحسن إذا كان الطفل يعاني من صعوبات في المضغ نتيجة ألم الأسنان أو التهاب الحلق واللثة.
  • 3- يستخدم كمكمل غذائي للأطفال الذين يعانون من ضعف المناعة لأن هذا الحليب يساعد في بناء وتقوية جهاز المناعة.
  • 4- ينصح به للأطفال الذين يعانون من غازات في الأمعاء أو عدم تحمل اللاكتوز لأن حليب بدياشور خالي من اللاكتوز.
  • 5- ينصح به للطفل المصاب بالإمساك أو الإسهال ، لاحتوائه على البروبيوتيك النافع لصحة الهيكل العظمي وخاصة الأمعاء.

فوائد حليب بدياشور – تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين  

لحليب الأطفال فوائد عديدة تعود بالنفع على الطفل ، وتتلخص هذه الفوائد في الآتي:

يحتوي حليب بدياشور على كميات مختلفة من الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية التي يحتاجها الطفل في مراحل حياته المختلفة.

يحتوي حليب الأطفال على الدهون والجليسيريدات التي تساعد الطفل على النمو.

يساعد حليب بدياشور عظام الطفل على النمو بشكل صحيح لاحتوائه على الكالسيوم وفيتامين د.

من مزايا بدياشور أنها تحتوي على البروبيوتيك والبريبايوتكس التي تدعم جهاز المناعة لدى الطفل.

لقد أثبتت العديد من الأبحاث العلمية أن هذا الحليب آمن تمامًا للأطفال وينصح باستخدامه من سن عامين.

يستخدم حليب بدياشور كمكمل غذائي لبناء جسم الطفل.

يعمل كمثبط للشهية ويحسن حركة الأمعاء. ينصح به الأطباء ، خاصة للأطفال الذين تأخروا في النمو أو بعد تعافي الطفل من التعب الشديد.

  • قد يهمك ايضا :

 

اضرار حليب بدياشور

  • تم إجراء العديد من الدراسات على مدى سنوات عديدة ولم تثبت أي ضرر يمكن أن يسببه حليب بدياشور للأطفال ، حيث أنه غني بالعديد من المعززات الغذائية التي تدعم النمو بالإضافة إلى المكملات الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تدعم جهاز المناعة ، إلا أنه يفضل استخدام بدياشور عند عمر سنتين وليس يفضل استخدامه قبل عامين إلا بعد استشارة الطبيب.

 

 ملاحظات مهمة يجب اتباعها قبل اعطاء الطفل لحليب بيدياشور حسب تجربتي 

  • يمنع إعطاء هذا الحليب للأطفال الذين لديهم حساسية من حليب البقر ، لأن هذا الحليب يحتوي أيضًا على بروتين الحليب الموجود في حليب البقر.
  •  
  • كما أن النصيحة الطبية ضرورية قبل إعطاء الطفل أي مادة خاصة ، فهو في مرحلة حساسة وجسمه لا يزال
  • غير قوي ومحصن بشكل كامل. المعلومات الواردة أعلاه ليست بديلاً عن زيارة الطبيب.

طرق استخدام حليب بدياشور حسب تجربتي  – تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين 

  • طريقة تحضير حليب بدياشور سهلة للغاية حيث لا تتطلب إضافته إلى الماء شديد السخونة. يتم خلط كوب من الماء الدافئ بحجم حوالي 190 مل مع خمسة مكاييل من حليب بدياشور المرفق مع العلبة. كما ذكرنا لا ينصح بتسخين بدياشور عند تحضيرها لأنها ستدمر البروبيوتيك وبالتالي تفقد فوائدها.

  • كما يمكن مزجها مع أطعمة أخرى وخاصة السوائل كإضافتها للعصائر وهي طريقة رائعة لزيادة القيمة الغذائية.
  • يتوفر حليب بدياشور بنكهات مميزة وهي الفانيليا والشوكولاتة والعسل بالإضافة إلى الفراولة
  •  

 

سعر حليب بدياشور بالسعودية

  • تختلف أسعار عبوات حليب بدياشور في السوق حسب جودة الحليب والطلب عليه. يمكن تلخيص الأسعار في مصر والإمارات والسعودية على النحو التالي:

 

سعر حليب بدياشور في السعودية بحجم 400 جرام 40.95 ريال سعودي.

سعر حليب بدياشور 400 جم فى مصر هو 99 ج.

سعر حليب بدياشور في الامارات بحجم 400 جرام 36.60 درهم.

مكونات حليب بدياشور للتسمين 

يتكون حليب الأطفال من نظام ثلاثي ، ويتكون هذا النظام الثلاثي من 37 مكونًا غذائيًا ، ويحتوي هذا النظام على ما يلي:

حليب بدياشور غني بالكالسيوم والحديد والعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها جسم الطفل ، بالإضافة إلى المكملات الغذائية التي تدعم النمو.

يحتوي الحليب على فيتامين د والبروتين ، وهذه العناصر ضرورية لدعم نمو عظام الطفل بشكل صحي.

يحتوي حليب بدياشور على البروبيوتيك والبريبايوتكس ، وهذان المكونان يدعمان جهاز المناعة لدى الطفل.

يحتوي الحليب على نظام مُحسَّن من المعادن ويحتاجها الطفل يوميًا.

 

حليب الأطفال وزيادة الوزن

ثبت أن حليب بدياشور يزيد وزن الأطفال الذين يعانون من تأخر في النمو أو تأخر في الطول ، لأنه حليب متكامل وصحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية والضرورية للنمو السليم لجسم الطفل. مادة اللاكتوز.

تجربتي مع حليب بدياشور لتسمين الأطفال

هناك عدة حالات يفضل فيها الطفل تناول بدياشور ومن أهمها:

إذا كان الطفل يعاني من فقدان الشهية ، فعليك أن تقدمي له حليب بدياشور لأنه يمد الجسم بالطاقة ويحفز النمو.

إذا كان الطفل مريضاً فيفضل أن يقدم له هذا الحليب بعد دخوله المستشفى لأنه يساعد الطفل على التعافي بسرعة بفضل مكوناته المتكاملة.

إذا كان الطفل يعاني من مشاكل في المضغ بسبب آلام الأسنان أو اللثة ، أو حتى التهابات في الحلق ، فيفضل تقديم حليب بدياشور للطفل لتغذيته.

إذا رفض الطفل الطعام بشكل عام ، في هذه الحالة ، فإن حليب بدياشور يفتح شهية الطفل ويزود جسمه بعناصر النمو التي يحتاجها لينمو بشكل أفضل.

إذا كان الطفل يعاني من مشاكل في الهضم فيجب تقديم هذا الحليب له لأنه لا يحتوي على اللاكتوز أو الغلوتين.

حليب مكمل غذائي للتسمين

في البداية يجب أن نعلم أن لبن الأم وحده قادر على إنماء جسم الطفل وتزويده بالبروتينات والدهون التي يحتاجها الطفل ، ولكن هناك حالات قد تتطلب إعطاء أطفالهم الحليب لأن الأم غير قادرة على الرضاعة الطبيعية. يفضل إعطاء حليب بدياشور للأطفال في عمر سنتين ، والجرعة اليومية هي كوب واحد من الحليب بالإضافة إلى الوجبات الثلاث الرئيسية ، ويتم تحضيره بوضع كمية مناسبة من حليب بدياشور. كامل وهذا للأطفال بعمر سنة ، أما بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، يتم إعطاؤهم 4: 5 معايير بدياشور على كوب من الماء أو الحليب ، ويمكن إعطاؤه للأطفال في المدرسة بدلاً من العصير ، ويتوفر حليب بدياشور بنكهتين شوكولاتة وفانيليا.

ما هي موانع استخدام حليب بدياشور؟

حليب بيدياشور هو حليب آمن تمامًا للأطفال لاحتوائه على العديد من العناصر الأساسية للنمو ، لكن يُمنع إعطاء هذا الحليب للأطفال من سن يوم إلى عام ويفضل إرضاعهم. الطبيب ولكن عند إعطاء حليب بدياشور للأطفال بعد سنة يفضل استشارة الطبيب حول ذلك قبل إعطائه للأطفال. لا يجوز للمرأة الحامل تناول حليب بدياشور كمكمل غذائي أثناء الحمل إلا بعد استشارة الطبيب في ذلك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-