تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ عالم حواء

سيدة من عالم حواء تقول تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ بالفعل كانت رائعة  بعد اسبوع من جلسة خيوط شد اللغلوغ ظهرت نتائج مرضية جدا بمرور الوقت تذوب خيوط شد اللغلوغ بامان وهذا الاجراء لا يتطلب متابعة اضافية فان هذه الخيوط تعمل على تقليص انسجة الجلد ، و تحفيز نسبة الكولاجين الطبيعي تحت طبقات الجلد .


تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ ١



تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ


• خلال اجراء شد اللغلوغ بالخيوط يتم استخدام تخدير موضعي ثم يتم ادخال الخيوط تحت الجلد وتثبيتها باحكام في المكان المحدد من الوجه ، وهو اجراء لا يتطلب سوى 45 دقيقة فقط .

 بمرور الوقت تذوب هذه الخيوط بامان وهذا الاجراء لا يتطلب متابعة اضافية فان هذه الخيوط تعمل على تقليص انسجة الجلد ، و تحفيز نسبة الكولاجين الطبيعي تحت طبقات الجلد .

وبعد 6 اشهر تذوب تلك الخيوط تاركة الكولاجين وتستمر نتائجه الى ثلاث سنوات .

وفي ما يلي ثم سنرصد مجموعة تجارب لاشخاص مع خيوط شد اللغلوغ 

° نبدا اولا مع تجربة تؤكد من اجرتها ان خيوط شد اللغلوغ ساهمت في تقليل تدلي منطقة اسفل الرقبة ، ومنع الترهل الجلد ، وانه اجراء مرن عن باقي الاجراءات ويعطي نتيجة مؤكدة وامنة .

 خلال هذا الاجراء كان يستلزم استخدام الخيوط في خمس مواضع لتحسين مظهر الجلد المشدود ، واستغرق هذا الاجراء حوالي ساعة واحدة بدون اي تعقيدات او صعوبات .

في البداية كانت الخيوط تتسبب في الازعاج مع ظهور كدمات ، ولكن سريعا ما اختفت كل هذه الاعراض في غضون ايام قليلة بعد الاجراء .


° التجربة الثانية لسيدة عانت من ترهل الجلد لسنوات عديدة بسبب العوامل الوراثية لكنها لجات الى جراحة شد اللغلوغ  بالخيوط .

فهو اجراء اقل خطورة واقل توغلا في الوجه فالخيوط التي استخدمت في اجراء شد اللغلوغ امنة ومعتمدة من قبل ادارة الغذاء والدواء .

وهي بديل ممتاز لشد اللغلوغ اقل خطورة واقل تكلفة عن العمليات الاخرى ، و يستخدم تخدير موضعي لتقليل المضاعفات والتورمات المحتمل حدوثها .

قد يهمك معرفة : تجربتي مع خيوط شد الانف 


تجربتي مع خيوط شد الوجه عالم حواء

تجارب شد الوجه بالخيوط في موقع عالم حواء شادت بها الكثير من السيدات و نالت على اعجابهم جدا ، ومن خلال استخدام الخيوط لشد الوجه حصلوا على نتائج جميلة جدا ، و ممتازة للغاية وسحرية كذلك .
وسوف اذكر لكم في مقالتي بعضا من هذه التجارب لتستفيدوا منها اذا كنتم ربما تفكرون في استخدام الخيوط لشد الوجه .


• دعونا نبدا مع تجربة سيدة كانت تعاني من مشكلة ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء في وجهها نتيجه التقدم في العمر مما كان يؤثر على نفسيتها وفي ثقتها في نفسها .
و انها قامت باستخدام العديد من الكريمات والزيوت لحل مشكلة البشرة ، ولكنها لم تاتي معها باي نتيجة ،و ظل وجهها يعاني من التجاعيد كما هو .
حتى توصلت الى الحل اخيرا و ربما قالته لها احدى السيدات على احدى المواقع الالكترونية بان تقوم باستخدام الخيوط لشد الوجه ، وبالفعل اتفقت مع احد الاطباء في مراكز التجميل العلاجية وحددت التكلفة ، وميعاد اجراء العملية .
 وكانت السيدة قلقة في البداية وخائفه ولكنها تشجعت في النهاية ، و اقدمت على اجراء العملية بكل ثقة ، وبالفعل المراة لاحظت ان تجاعيد وجهها اختفت تماما ، وان وجهها اصبح مشدودا جدا ومظهرها اصبح اصغر اكثر من 30 عاما .


• ثاني تجربة لامراة اخرى تقول لقد بحثت كثيرا عن حلول لمشاكل تجاعيد البشرة على المواقع الالكترونيه وعلى حل في العديد من الجروبات المتخصصة في هذا المجال و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي .

 حتى نصحتني احدى المتخصصات فى مراكز التجميل العلاجية بالتوجه الى احدى المراكز الموثوقه وخوض تجربة اجراء عملية شد الوجه 
لان كل من قام بتجربة شد الوجه باستخدام الخيوط اشاد بمفعوله السحري على معالجة التجاعيد بكل سهولة و يسر و سرعة بدون اي الم  .

وحقا كانت تجربة خيوط شد الوجه مذهلة للغاية وغير مكلفة ، وساعدتني في تخليص بشرتي من التجاعيد ، وكانت نتيجتها فورية ، ولم تستغرق العملية سوى ثلث ساعة ، وكان التخدير موضعي وانصح كل سيدة باجراء العملية عوضا عن العمليات التي تتطلب التدخل الجراحي .


• كانت قد تحدثت فتاة عن تقنية جديدة في عالم التجميل ، وهي تقنية خيوط شد الوجه ، و انها اقدمت على تجربتها لتتحقق بنفسها من فاعليتها ، وانها بعد اجرائها لهذه العملية ذهبت الترهلات والتجاعيد وعاد الاشراق مرة اخرى على بشرتها ، وكذلك اختفت كل الخيوط البيضاء البيضاء ، وزاد جمال وجهها .
فان مثل هذا الاجراء لا يحتاج تدخل جراحي وهي عملية امنة ، وفعالة قليلة التكلفة بالنسبة لباقي العمليات التجميلية العلاجية الاخرى .

تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ ٢


مميزات خيوط شد الوجه

شد الوجه بالخيوط من التقنيات الاحدث على الاطلاق لشد الوجه فهي من الحلول الامنة عن التدخلات الجراحية التقليدية ونتائجها سريعة ومخاطرها قليلة ، ونتائجها تدوم اطول ، ولها العديد من المميزات ، ونتائجها جيدة .
 وتتمثل اهم مميزات خيوط شد الوجه في الاتي :

• تفادي المخاطر الشائعة و المعتادة للتدخلات الجراحية المباشرة ، و تصنف ضمن العمليات البسيطة الغير جراحية .

• تعمل تقنيه خيوط الشد على تحفيز الكولاجين الطبيعي في الجلد ، مما يعزز من نضارة البشرة ويجعلها تستعيد اشراقها .

• تستخدم خيوط شد الوجه من اجل اخفاء التجاعيد والخيوط الدقيقة فى اماكن متفرقه من الوجه من ابرزها الجفون ، ومحيط العين ، وحول الفم ، و اسفل الذقن ، والوجنتين ، وجانبي الوجه ، وثنيات الانف .

• تحقق نتائج فورية وسريعة ، ويمكن ملاحظتها فور انتهاء العملية بفترة وجيزه ، و فترة التعافي قصيرة نسبيا ويمكن للمريض مزاولة نشاطه اليومي بعد 24 ساعة فقط .

• ومن اهم مميزات عمليه شد الوجه بالخيوط ان العملية متوسطة التكلفة عن غيرها من الوسائل الاخرى ، وهي اهم عوامل زيادة الاقبال عليها .

تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ ٣


عيوب شد الوجه بالخيوط

في الاونة الاخيرة اتجهت انظار العالم الى بدائل الجراحات في العمليات التجميلية ، واثبتت ان تقنية شد الوجه بالخيوط هي الاكثر تطورا على الاطلاق والاقل تكلفة ، علاوة على ان هناك العديد من التجارب التي اثبتت انها من التقنيات الحديثة حتى صارت الاكثر شهرة وشيوعا حول العالم .

ومن ابرز التساؤلات التي تدور حول موضوع شد الوجه بالخيوط هي عيوبها والاضرار الناتجة عن اجراء تلك العملية ، والتي يمكنها ان تتمثل فيما يلي :


• الاصابة بالعدوى وهي من المخاطر الشائعة في مختلف انماط العمليات الجراحية ، وتحدث نتيجة الاهمال الطبي ، و عدم تعقيم الادوات ، والمواد المستخدمة ، ويمكن تفادي ذلك من خلال اتباع نصائح مراكز التجميل عند اجراء العملية .

• عدم تناسق النتائج من ابرز العيوب التي تؤثر على نتيجة عملية شد الوجه بالخيوط ، ويعتمد ذلك على حسب مهاره الطبيب ، و مدى امكانية تعامله مع تلك التقنية المطورة ، لان مثل تلك الاخطاء ربما قد يتسبب في تشوه الوجه .

• من ابرز العيوب التي يجب الاشارة اليها هي ان النتائج المحققة من تلك العمليه لا تدوم لفترات طويله وتكون نتائجها مؤقة مثل باقي العمليات الاخرى ، وبالتحديد ومن خلال التجارب اثبتت انها تدوم لفترة تتراوح ما بين 12 الى 18 شهرا .

• احتمالية انقطاع الخيوط وترهل الجلد لان الخيوط المستخدمة في العملية غاية في الدقة ، وقد تتعرض احيانا للكسر والخروج عن مسارها ، وهي من ابرز عيوب هذا الاجراء التجميلي التي تؤدي الى العديد من المخاطر .

• الاحساس بالام وهي من المشاكل الاكثر شيوعا عن ولكن في العادة ما يكون الالم تخفيف ، ويزول من تلقاء نفسه خلال فتره وجيزة ، وعادة يصف الطبيب احد انواع المسكنات للحد من شدتها ، وتقليل الاحساس بالخيط اسفل الجلد .

• الشعور بالحكه وعدم الراحة ، وينتج ذلك نتيجة الاحساس بوجود اجسام غريبة اسفل الجلد ، ولكن رغم ازعاجه فان ذلك الازعاج يدوم لفترة وجيزة ايضا ،وينتهي بعد العملية .

• خطورة حدوث مضاعفات اهمها ظهور كدمات وتورم ونزيف نتيجه الاجراء المتراكم خلف جلدك ، ورد فعل تحسسي في موقع الحقن .


متى تظهر نتائج عملية شد الوجه بالخيوط

بفضل التطور في مجال الطب التجميلي واختراع تقنيات حديثة مثل عمليه شد الوجه بالخيوط اصبح بامكاننا للحصول على مظهر جميل وجذاب رغم التقدم في السن ، و التخلص من المشاكل التي تؤرقنا وتشعرنا بالاحراج ، وتؤثر بالسلب على نفسية الشخص .

• نتيجة عملية شد الوجه بالخيوط في العادة تظهر بعد العملية مباشرة ، وبعد التعافى تماما لمدة لا تتجاوز الاسبوع ، و سوف تلاحظين النتيجة النهائية وذلك بعد ان يبدا التورم والكدمات في التلاشي .

• لا يفترض ان تكون نتائج شد الوجه بالخيوط دائما حيث تستمر التاثيرات الناجحة عادة من سنة الى ثلاث سنوات ، لانه سيتم امتصاص الخيوط المستخدمة في العملية في النهاية بواسطة الانسجة الموجودة تحت الجلد .

تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ ٤


تجربتي مع خيوط شد الحاجب

انتشرت في الاونة الاخيرة تقنية شد الحاجب بالخيوط بشكل كبير نظرا لما تقدمه من حلول امنة وفعالة للتخلص من التجاعيد الموجودة في منطقة الجبهة ، ورفع الحواجب .
والتي يتم اجراؤها عن طريق ادخال خيوط في منطقة اعلى الحواجب ، واخراجها من مقدمة الجبهة بالقرب من منبت الشعر بعد القيام بشد البشرة .

 وفيما يلي سوف نسلط الضوء على بعض التجارب التي خاضها عدد من السيدات مع هذا النوع من التقنيات .

• وضحت سيدة تبلغ من العمر 50 عاما انها كانت تعاني من ترهل واضح في منطقة الجبهة ، و انها ساعت كثيرا عن حلول مناسبة للتخلص من هذه المشكلة ، و زارت العديد من الاطباء .

لكنها استقرت في النهاية على تقنيه الخيوط وبالفعل عقدت العملية تحت تخدير موضعي بعد الفحوصات والتحضيرات البسيطة من خلال شقوق بسيطة عند منبت الشعر لاخفائها ، و انها تمكنت من العودة الى المنزل في نفس يوم اجراء العملية .
 وبالفعل بدات تشعر بالتغيير الجذري عقب مرور ثلاث اسابيع من الاجراء .


• وفي تجربة اخرى لسيدة كانت تعاني من ظهور التجاعيد في منطقة الجبهة حيث انها كانت تجعلها تبدو بمظهر اكبر من عمرها بسنوات ، وانها سابقا لجات الى العديد من التقنيات لرفع الحواجب و شد جلد الجبهة عدة مرات على مدار السنوات السابقة ، و لكن النتائج كانت تدوم ثلاث اشهر فقط .

 الى ان نصحها احدى الاطباء باللجوء الى تقنية الخيوط لانها تدوم لما يقارب ثلاث سنوات ، و تكمل حديثها عن العملية انها كانت سهلة للغاية وتحضيراتها بسيطة جدا ونتائجها كانت تظهر بالتدريج برغم الشعور بالصداع ، والتغيير في الاحساس حول منطقة تثبيت الخيوط ، والتورم البسيط في بعض مناطق الوجه .

ولكن في النهاية تحسن شكلها بدرجة كبيرة عن ما كانت تتوقع ، و مازالت تلاحظ التحسن المستمر في النتائج على المدى البعيد بعد العملية .


• من خلال تجربتي مع خيوط شد الوجه حصلت على العديد من المزايا التي يمكنني ان اوضحها على النحو التالي 

- فان هذا الاجراء يتميز ببساطته وسهولته بالمقارنة مع الطرق الاخرى .

- وان تكلفته منخفضة نسبيا و فترة التعافي بعد العملية قصيرة مما يجعل الشخص مؤهلا للعودة للحياة الطبيعية في اليوم التالي .

- العملية تستغرق نصف ساعة فقط ، والتاثير واضح بعد اكتمال العملية .

- والخيوط تساعد على تحفيز الكولاجين الطبيعي في المنطقة المختارة مما يحسن اشراق البشره ومظهرها على المدى الطويل .

اعطاني الطبيب بعض النصائح التي يجب اتباعها لإبقاء النتائج لاطول مدى وهي :

- ان اضع اكياس الثلج على المنطقة لتقليل الاحمرار ، والتورم الناتج عن العملية .

- وغسل الوجه بلطف ، وعدم التدليك بقوة ، وتقليل حركة الوجه المبالغ فيها ، و تجنب اشعة الشمس المباشرة .

و وصف الطبيب بعض المراهم لتقليل حدوث الكدمات و مسكنات و ادوية مضادة للالتهابات .

و على الرغم من وجود العديد من المزايا في تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط الا ان هناك عيوب قد تواجه من يقبلون على العملية و منها :

- ان هذا الاجراء يمكنه ان يغير من ملمس الجبهه و فروة الراس ، و في حدوث شق في خط شعر الجبهه اثناء العملية ، مما قد يؤدي الى ارتفاع الخط وتساقط الشعر فيه .

- قد تظهر خطوط رفيعه ترى بالعين المجرده يمكن رؤيتها من ما قد يفسد مظهر الوجه ، ويسبب عدم الراحة ، لذلك يجب ان يتمتع الطبيب بالمهارة و الخبرة اللازمة لتجنب هذه المشاكل .


تجربتي مع خيط شد الرقبة

الرقبة من اكثر علامات جمال المراة ولكن مع التقدم في العمر تفقد رونقها وجمالها ، واذا كانت تظهر فيها التجاعيد فهذا بالتاكيد يقلل من جذبيتها .

وقتها يمكن الخوض لاجراء عملية شد الرقبة بالخيوط بهدف تعزيز الثقة في النفس عند السيدات في العادة الذين يرغبون في الحصول على مظهر اكثر شبابا .

• الخيوط التي يستخدمها الاطباء في عملية شد الرقبة ظهرت اولا في فرنسا ولذلك يطلق عليها الخيوط الفرنسية ، وهي متوفرة الان في اشهر مراكز التجميل بجميع الدول العربية .

• و تلك الخيوط تذوب على المدى الطويل وتثير الكولاجين والايلاستين في البشرة و تقوم بشد الرقبة لفترات تصل الى سنتين ، وتترك تحسن يصل الى 80% في بعض الحالات .

• شد الرقبة بالخيوط هي من التقنيات الاحدث على الاطلاق ، و اثبتت فاعليتها ، ونتائجها الباهرة من ناحية اخفاء الترهلات والتجاعيد على جلد الرقبة .

• تتعدد انواع خيوط الرقبة منها باللون الازرق ، واخرى ذهبية ، ومنها ما يعمل على تنشيط الكولاجين في البشرة لمدة عام ، ومنها ما هو مصنوع من مواد تذوب مع الوقت تحت الجلد ، واخرى لا تذوب وتتكسر تحت الجلد .

وهذا النوع غير امن ويعطي نتائج عكسية وسلبية على البشرة على المدى البعيد ، ولذلك لا يوصي بها رغم فاعليتها في عملية الشد .

 ولكن بشكل عام هذه التقنيه تعمل على شد البشرة المترهلة في مراحلها الاولى و تعطي نتائج باهرة .

• لذلك اذا قررتي خوض تجربة شد الرقبه بالخيوط عليكي ان تختار الطبيب بعنايه شديده علي ان يكون ذو خبرة و لديه مهارة عالية .

وينصح باجرائها تحت سن الثلاثين وقبل بلوغ الخمسين حتى تعطي نتائج ملحوظة ، ويفضل استخدامها مع بداية ظهور التجاعيد حتى تعطي نتائج ممتازة .

 والتاكد من عدم اصابتك باي امراض جلدية مثل الاكزيما والذئبه الحمراء وسرطان الجلد .

وفي النهاية يجب تجنب حدوث مضاعفات عند شد الرقبه بالخيوط مثل حدوث تورمات و كدمات وحدوث ندبات قد تتسبب في حدوث عدوى جلدية .



















تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-