تجارب كريم سكينورين للتبيض اليدين

 

تجارب كريم سكينورين للتبيض اليدين
تجارب كريم سكينورين للتبيض اليدين

تجارب كريم سكينورين للتبييض اليدين

تجارب كريم سكينورين للتبييض اليدين يقضي سكينورين للتصتجارب كريم سكينورين للتبيض اليدينبغات على البقع الداكنة بالجلد . كريم سكينورين له تأثير فعال في القضاء على الكلف . يساعد سكينورين على تفتيح البشرة وإعطائها نظارة . يحتوي كريم سكينورين على مكون نشط من حمض الأزيليك .

  • تجارب كريم سكينورين للتبييض اليدين يعد كريم سكينورين للتبييض المفضل لدى السيدات اللاتي يرغبن في علاج اسمرار اليدين وتوصى به معظمهن لنتائج المبهرة لحل مشاكل البشرة المختلفة ، فتابعوا معنا في السطور الاتية تجارب عدد من السيدات اللاتي استخدمن كريم سكينورين للتبييض اليدين ونذكر منها :
  • احد التجارب الايجابية التي عرضتها سيدة تؤكد فاعلية كريم سكينورين للتبييض اليدين وانه الافضل بين انواع كريمات توحيد لون البشرة ، والتخلص من البقع الداكنة والغامقة في البشرة .
  • هناك تجارب ايجابية اخرى كثيرة منها تجربة لفتاة كانت كثيرا ما تتعرض لاشعة الشمس ما نتج عنه تغير في لون البشرة وخاصة اليدين ، و جعلها تفقد الثقة بين زملائها ولذلك قررت استخدام كريم سكينورين وكانت المفاجاة من الاسبوع الاول وجدت الفرق وحصلت على توحيد لون لبشرتها ويديها .
  • التجربة الاخيرة ستكون لرواية فتاة قد استخدمت العديد من العلاجات والكريمات لتبييض اليدين ولم تاتي بنتيجة فعالة وكان لديها صديقة تشاركها المشكلة وانتهت بالفعل باستخدام كريم سكينورين و قررت خوض التجربة بنفسها ، وبالفعل ظهرت نتائجهم بعد عدة ايام من استخدامه .
تجارب كريم سكينورين للتبيض
تجارب كريم سكينورين للتبيض

تجارب كريم سكينورين للتبييض

  • تجارب كريم سكينورين للتبييض قامت بها الكثير من السيدات للحصول على بشرة خالية من الشوائب و ناصعة البياض فهو كريم فعال للغاية في علاج حبوب الشباب ،والتخلص من مشكلة جفاف البشرة لانه يتكون من مواد حمضية بنسبة 20 في المئة وجلسرين بنسبه 80 في المئة مما يجعل تكوينه فعال في محاربة البكتيريا ، و يعمل على القضاء على الالتهابات مما يسهل تقشير الجلد ، وازاله الهالات السوداء والرؤوس السوداء بالوجه و القضاء على الفطريات .
  • ° هناك العديد من التجارب التي تظهر فاعلية كريم سكينورين للتبييض في علاج حبوب الشباب بعد استخدامه بحوالي 15 يوم فقط و حل مشاكل الجلد التي تصيب الشباب في سن البلوغ نتيجه تغير الهرمونات في الجسم فهو كريم ممتاز في علاج حبوب الشباب للحصول على بشرة ذات درجه نضارة عالية .
  • ° و اكدت تجارب سكينورين للتبييض انه يساعد في حل مشكلة الهالات السوداء وازالة الرؤوس السوداء وترك البشرة بدون اي اثار قديمة للحبوب مما يعطى البشرة الترطيب الرائع والنضارة فهو من العلاجات الفعالة في علاج التهابات الجلد خلال فترة بسيطة .
  • ° واظهرت التجارب ايضا ان فوائد الكريم كثيرة جدا وانه من الكريمات الامنه على جميع انواع البشرة ولا يتسبب في حدوث اي اضرار او نتائج عكسية ويمكن استخدامه للبشرة الحساسه و لعلاج العيوب الجلدية والعمل على تبييض الوجه وترطيبه عند ظهور طبقات جلد نقية ، ويجعل البشرة ذات لون موحد بفضل حمض الازيليك المحفز لافراز الميلانين .

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

  • رصدنا لكم مجموعة من تجارب كريم سكينورين للتبييض من منتدى عالم حواء لتطلعوا عليها لمعرفة تفاصيل كل تجربة لتستفيدوا منها :
  • ° نبدا اولا بتجربة لفتاة كانت تعاني من اسمرار في الركب والاكواع وظلت تبحث كثيرا عن كريم فعال وامن لتبييض تلك المناطق الى ان نصحتها احدى صديقاتها المقربات باستعمال كريم سكينورين للتبييض ، ومن اول اسبوع لاستعماله حصلت على نتيجة ناجحة من تفتيح تلك المناطق ذات اللون الداكنة و اضاف الى بشرتها المزيد النعومة .
  • ° التجربة الثانية لسيدة ظلت تبحث كثيرا عن حل لمشكلة جفاف بشرتها وطالما حلمت ببشرة ناعمة ومشرقة الي ان توصلت الى كريم سكينورين الذي ساعدها كثيرا في الحصول على بشرة نظيفة خالية من اي جلد ميت وجدد خلايا الطبقة الخارجية للجلد وخفف كثيرا من ظهور حب الشباب لانهم منظف للبشرة الغير دهنية بصورة فعالة .
  • ° اما التجربة الثالثة فكانت لسيدة استخدمت كريم سكينورين لعلاج الاوردة الدموية التي تصيب الجبهة و تؤدي الى احمرارها الى ان ذهبت الى الطبيب واستشارته قبل استخدامها للكريم ،ونصحها بالفعل باستخدام كريم سكينورين لانه يتناسب مع بشرتها فهو مناسب لجميع انواع البشرات .

 

تجربتي مع كريم سكينورين للكلف
تجربتي مع كريم سكينورين للكلف

 

تجربتي مع كريم سكينورين للكلف

  • تجربتي مع كريم سكينورين للكلف اشتهر في الفترة الاخيرة استخدام كريم سكينورين لعلاج الكلف والبقع الداكنة في الجسم فهو المفضل لدى اطباء امراض الجلد ودائما ما ينصحن مرضاهن به لعلاج الكلف والحد من اسمرار الكوع والركبه والتصبغات الجلدية المختلفة .
  •  فاذا كنتي تعانين من احد المشاكل السابق ذكرها لا تترددي في استخدام كريم سكينورين و لمعرفة كل ما تحتاجين اليه حتى تكوني على اقتناع تام وعلى دراية بكل المعلومات سنعرض عليكم تجارب للسيدات في عالمنا العربي استخدمن الكريم بالفعل و شاهدوا النتائج بانفسهم .
  • تذكر صاحبة التجربة الاولى مع كريم سكينورين لعلاج الكلف انها بعد استخدامها والمداومة عليه لاحظت نتيجة فعالة ومرضية وان البقع والكلف يختفي بالتدريج .
  • وتروي صاحبة التجربة الثانية تجربتها فى استخدام كريم سكينورين للتخلص من الكلف الذي ظهر على بشرتها و جسدها بالكامل اثناء فترة الحمل نتيجة تغير هرمونات الجسم ، وانتشر على شكل بقع داكنه على الوجه والرقبة ، ولكن بعد استخدام الكريم اختفت تلك البقع والتصبغات تماما .
  • اما التجربة الثالثة تاكد من اجرتها ان كريم سكينورين فعال في علاج الكلف والتصبغات الناتجة عن كثرة التعرض لاشعة الشمس والتي تظهر جراء عوامل وراثية و تغيرات هرمونية اثناء فترة الحمل .

تجربتي مع كريم سكينورين للركب
تجربتي مع كريم سكينورين للركب

تجربتي مع كريم سكينورين للركب

  • تجربتي مع كريم سكينورين للركب كانت من التجارب المميزة من خلالها تخلصت من مشكلة اسمرار الركب بالاضافة الى انه عالج الكثير من المشاكل الجلدية التي كنت اعاني منها ولذلك اوصي به الكثير من السيدات ، و انصح كل سيدة تريد الحصول على نتائج مبهره لمشاكل بشرتها ، واسمرار الركب ان تستخدم كريم سكينورين لتبييض الركب .
  • خطوات استخدام كريم سكينورين بسيطة للغاية اولا يجب غسل اليدين جيدا و شطف الجزء المراد وضع الكريم عليه و التأكد منه تركه حتى يجف تماما ، ثم ضعي كمية من الكريم لمدة ربع ساعه مع التدليك المستمر على شكل دائري ، ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر .
  • عليكي قبل استخدام كريم سكينورين للركب معرفة الارشادات الضرورية ، و اهمها انه لا يفضل استخدامه للاطفال عند سن 12 عام ، ولا تستخدمين الكريم لمدة تزيد عن ستة اشهر .

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض للحامل
تجارب كريم سكينورين للتبييض للحامل

 

تجارب كريم سكينورين للتبييض للحامل

  • تجارب كريم سكينورين للتبييض للحامل يبحث البعض عن تجارب كريم تكنونيل للتبييض للحامل من اجل التعرف على مدى امكانيه استخدامه والتاثير والاضرار التي تنتج عنه .
  • وجميعنا يعلم خطورة فترة الحمل واهميتها ، و احتمالية حدوث مشاكل نتيجه استخدام مستحضرات التجميل المختلفة ، ويحرص الطبيب المتابع للمراة الحامل على منعها من استخدام الكريمات التي قد تؤدي الى العديد من المشاكل لها وللجنين .
  • حيث انه يعد من الكريمات الطبية التي يمنع الاطباء المراءة من استخدامها اثناء فترة الحمل او فترة الرضاعة الطبيعية لانه يحتوي على العديد من المكونات وخاصة حمض الازليك .
  • لان المراة خلال فترة الحمل قد تصاب بحب الشباب والكلف فهما اكثر المشاكل شيوعا خلال فتره الحمل التي قد تواجه المراة نتيجة عدم استقرار الهرمونات مما قد يجعل البعض يقبل على استخدامه هذا الكريم قبل الحمل لعلاج حب الشباب واثاره ووقفه عند التخطيط للحمل .
  • كريم سكينورين يحتوي على حمض الازيليك كمادة فعاله لتدمير البكتيريا المسببة لظهور حب الشباب نتيجة تحفيز الخلايا الدهنية الموجودة اسفل الجلد مما يؤدي الى التهاب واحمرار البشرة لذلك يستخدم في تقشير طبقة الجلد الخارجية ما يمنع انسداد المسام وبالتالي تحفيز البشرة على تكوين خلايا جديدة .
  • لكن بوجه عام لا يفضل استخدام الادويه و الكريمات الموضعيه سواء للتقشير او التفتيح الا بالرجوع الى الطبيب ووصف التركيز المناسب و دراسه الحالة ، و قد لا تحتاجين الى استخدامه ، وينبغي عليك فقط الموازنة بين فوائده ومخاطره قبل تطبيقه خلال فترة الحمل .
  • خلال فترة الحمل قد يتسبب استخدام كريم الى حدوث اثار جانبية مثل حكه والتهابات قد تصل الى جفاف في البشرة و تهيج واحمرار وتورم للعين والوجه وضيق التنفس و فرط حساسيه من المثير للانتباه ايضا ان البشرة في فترة الحمل للمراه الحامل تكون حساسه اكبر مقارنة بما قبل الحمل لذا فان هذه الاثار قد تحدث اسرع .
  • تقول امل عندما كنت حامل في الشهر الرابع ظهرت لديي حبوب على بشرتي واستخدمت كريم سكينورين كي اتخلص من حب الشباب وذهبت الى الطبيب اولا واستشرته لكنه حذرني من استخدامه خلال فترة الحمل لانه يتسبب في العديد من المشاكل للجنين .
  • انما خلود فتقول كنت اعاني من تقلبات الهرمونات و حالة نفسيه سيئة اثناء فترة حملي ، من خلالها ظهرت لي رؤوس سوداء وحب شباب وترددت كثيرا في استخدام كريم سكينورين قبل استشارة الطبيب وفعلا ذهبت الى الطبيب وطلبت منه رايه لكنه لم ينصحني به خلال فتره الحمل لانه يسبب في اضرار كبيرة .
  •  بالنسبة لهند تقول ظهرت لي العديد من المشاكل في بشرتي خلال فتره حملي وبعد محاولات كثيرة نصحتني به صديقاتي ان استخدمه ولكن بكمية بسيطه و بالفعل لقد استخدمته لكن عندما علم الطبيب بذلك حذرني منه كثيرا لانه قد تظهر بعض الاعراض في حالة استخدامه مثل شعور بحكه او ان يجعل البشرة جافة ومهيجة ، وقد يحدث تورم حول العينين والوجه .
  •  وكما ذكرنا لكم تجارب كريم سكينورين للحامل خلال فترة الحمل انه لا ينصح باستخدامه لانه قد يضر بصحة الام والجنين بالاضافه الى انه قد يعطي نضاره للبشرة ، ولكن لابد من استشاره الطبيب اولا قبل استخدام اي نوع من مستحضرات العناية بالبشرة وخاصة خلال فترة الحمل .
طريقة استخدام كريم سكينورين
طريقة استخدام كريم سكينورين

طريقة استخدام كريم سكينورين

  • ° يجب عليكي يا سيدتي اولا معرفة الطريقة الصحيحة التي يتم بها وضع كريم سكينورين حتى لا يتسبب في حدوث اى نوع من الاعراض الجانبيه او المشاكل الجلدية نتيجة استخدام الخاطئ .
  • ° يجب غسل الوجه جيدا قبل استخدام الكريم باستخدام الغسول اليومي والتاكد من تجفيفه جيدا وبعدها قومي بوضع كميه بسيطه جدا من كريم تك نورين على بشرتك النقية .
  • ° لكن احذري ان تكون يديك ملوثين تاكدى من نظافتهما قبل الشروع في استخدام الكريم حتى لا يسبب الاصابة باي فيروسات قد تؤدي الى نتيجة عكسية على بشرتك وجلدك .
  • ° وزعي الكريم على وجهك بحركات دائرية لطيفة حتى يفرد على كامل الوجه و استخدميه صباحا ومساءا بعد استخدام الغسول اليومي .

 

كريم سكينورين البرتقالي
كريم سكينورين البرتقالي

 

كريم سكينورين البرتقالي

  • كريم سكينورين البرتقالي هو عبارة عن كريم طبي امن تماما يعمل على تقشير و ازالة الطبقات السطحيه من الجلد مما يسمح بازاله التصبغات والبقع الداكنة مما يؤدي الى تفتيح لون البشرة ، وتوحيد لونها مباشر  بدون الحاجة لعلاجات اخرى لاحتوائه على حمض الازيليك المعالج الفعال لحبوب الشباب و ازالة البكتيريا و الشوائب والجلد الميت بطريقه امنه تماما
  • يتميز هذا الكريم الطبي بالعديد من المميزات التي تجعله الافضل لدي اطباء الجلد ، ومن اهم هذه الفوائد انه يعمل على ازالة اثار حب الشباب ، والبقع الداكنه الناتجه عن التعرض لفترات طويلة لاشعة الشمس .
  • كما يساعد على تجديد خلايا الجلد وبالتالي زيادة نضارة البشرة و تعزيز الصحة العامة للبشرة ،وعند المداومة على استخدامه بدون توقف تزيد اشرقة الوجه بالكامل مما ينعكس على مظهرها وخاصة في منطقه الخدود .
  • بالاضافة الى امكانية استخدام الكريم على المناطق الحساسة للعمل على تفتيح لونها بشرط استشارة الطبيب اولا قبل استخدامه .
  • يعمل كذلك على علاج حبوب الشباب والوقاية منه ويزيل البكتيريا الموجوده تحت الجلد والتي تعتبر احد اسباب حب الشباب ، وازالة خلايا الجلد الميت التي تسد المسام وتسبب ظهور الحبوب الدهنية تحت الجلد .
  • لا ينصح باستخدام هذا الكريم الا بعد استشارة الطبيب ، ولا يستخدم لمدة تزيد عن 6 اشهر ، ولا يستخدم لمن هم دون سن 12 عام ، او ان كنت مصاب بحساسيه اتجاه احد مكوناته وخاصة حمض الازليك او اثناء الحمل والرضاعة .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-