تجربتي مع جهاز الاكزيليس

 

سوف نتعرف في مقالتنا علي تجربتي مع جهاز الاكزيليس , كيف يعمل جهاز الاكزيليس , الاثار الجانبية لجهاز الاكزيليس , تجربتي مع جهاز نحت الجسم ,  أفضل جهاز لشد الجسم وازالة السيلوليت , شد الجسم والتخلص من السيلوليت ........أصبح تراكم الدهون كابوسًا يحاول الجميع الهروب منه بأسرع وقت ممكن ، وهناك حاليًا العديد من الطرق التي تساعد على إذابة الدهون وتنقية القوام بسهولة ، ومن أبرز هذه الطرق جهاز أخيل ؛ لذلك يزداد البحث على تجربتي معجهاز الاكزيليس ونتائج استخدامه.


تجربتي مع جهاز الاكزيليس

تجربتي مع جهاز الاكزيليس تقول إحدى السيدات: تجربتي مع جهاز الاكزيليس هي من التجارب التي أثرت في حياتي بشكل كامل ، حيث ساعدني جهاز الاكزيليس في التخلص من مشكلة السيلوليت التي عانيت منها كثيراً ، وبحثت عنها العديد من الحلول لها ، لكن الطرق التقليدية لم تنجح ؛ لذلك بحثت عن طريقة فعالة وقرأت عن فوائد جهاز الاكزيليس في شد الجسم وتفتيت الدهون والتخلص من السيلوليت ، وبالفعل بعد عدة جلسات من استخدام جهاز الاكزيليس تغير شكل جسدي ، أصبح أفضل بكثير.


تجربتي مع جهاز الاكزيليس حيث تروي سيدي اخري تجربتها مع جهاز الاكزيليس قائلة: لقد جربت جهاز الاكزيليس بالفعل ، لكنه لم يحدث أي فرق بالنسبة لي على الإطلاق. استخدمته بسبب الدهون الزائدة بالإضافة إلى مشكلة السيلوليت. قرأت عن قدرة جهاز الاكزيليس على تفتيت الدهون وإخفاء السيلوليت ، لكن اتضح أن هذه العبارة خاطئة تمامًا. هذا الجهاز مثال على إهدار المال والجهد والوقت دون جدوى. لقد أكملت الآن ثماني جلسات ، ولم يتبق لي سوى ثلاث جلسات ، ولم يجد شيئًا جديدًا بشأن مظهري. بالتأكيد لن تصبح معجزة بعد إجراء الجلسات الثلاث المتبقية. النتيجة واضحة. لذلك أعتقد أن الأساليب التقليدية مثل الرياضة والحمية الغذائية ، بالرغم من إجهادها ونتائجها المحدودة ، أكثر فاعلية في تكسير الدهون من هذه الأجهزة. يعلق أحد الأطباء على هذه التجربة أن نتائج جهاز الاكزيليس قد تختلف من جسم لآخر ، وبالفعل هناك بعض الهيئات التي لا تستجيب لهذا الجهاز.


 تجربتي مع جهاز الاكزيليس يقول أحد الأطباء: البيانات السريرية تؤكد أن نتائج نحت الجسم غير الجراحي ب جهاز الاكزيليس دائمة ، وذلك لأنه يتخلص من الخلايا الدهنية في هذه المنطقة ويدمرها بشكل كامل. لكن هذا لن يمنع تراكم الدهون في مناطق أخرى من الجسم إذا اتبعت أسلوب حياة غير صحي. أما عن نتائج علاج السيلوليت فهي ليست دائمة ، صحيح أن  جهاز الاكزيليس يمكنه التخلص من السيلوليت ، لكن يمكن أن يعود للتراكم مرة أخرى عند إهمال ممارسة الرياضة وعدم شرب كميات كافية من الماء. ومع ذلك ، تؤكد الدراسات أن العلاج باستخدام أربع إلى خمس جلسات في المتوسط ​​يضمن نتائج تستمر لمدة عامين.


ماهو  جهاز الاكزيليس - تجربتي مع جهاز الاكزيليس

يعد  جهاز الاكزيليس من أحدث أجهزة نحت الجسم ، من إنتاج شركة BTL Aesthetics ، ويمثل تقنية حديثة غير جراحية لنحت الجسم وشد الوجه. الجهاز مصمم لإذابة الدهون وشد الجلد والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة والسيلوليت.


يجمع جهاز الاكزيليس بين تقنيات الترددات الراديوية أحادية القطب ، وتكنولوجيا الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون وتفتيت الخلايا الدهنية ، وتقنيات لتحفيز إنتاج الكولاجين ؛ شد الجلد وكذلك تقنيات إزالة السيلوليت. تعتمد دعاية هذا الجهاز على حقيقة أنه لا يوجد غيره يجمع كل هذه التقنيات لتقديم نتائج هائلة في مجال نحت الجسم وتنقية الجسم.

قد يهمك ايضا :


طريقة عمل جهاز الاكزيليس

يستخدم جهاز الاكزيليس مزيجًا من موجات الراديو RF بتردد 3.4 ميجا هرتز ، بقوة 120 واط ، مع الموجات فوق الصوتية ، وتقنية خاصة لتبريد الجلد ، واستهداف الأنسجة العميقة وتسخينها لإذابة الدهون ، مما يمكنها من شد الجلد وعلاج التجاعيد العميقة وترهل الجلد والطيات.


كما يستخدم جهاز الاكزيليس آلية سطحية على الجلد تزيد من إفراز الكولاجين ، مما يمنح مستخدمي الجهاز بشرة شابة في المنطقة التي تتم معالجتها ، وشد الجلد وحمايته من الترهل. ترتفع درجة حرارة الجلد قليلاً أثناء استخدام الجهاز لتصل إلى حوالي 40 درجة مئوية ، وهذا أمر طبيعي ولا يسبب الألم ، ويعالج جهاز الاكزيليس كل منطقة مستهدفة لفقدان الدهون أو علاج التجاعيد لمدة أربع إلى خمس دقائق.


يعطي جهاز الاكزيليس نتائج رائعة واضحة من الجلسة الأولى. يقوم بشد الجلد والتخلص من السيلوليت ، بالإضافة إلى تنحيف مناطق معينة من الجسم. من خلال تكرار الجلسات على مدى شهرين إلى ثلاثة أشهر ، يمكن التخلص من السمنة الموضعية في البطن ، وسمنة الأرداف ، وشد الذراعين أو الساقين ، وإزالة السيلوليت.


والشيء المذهل أن هذا جهاز الاكزيليس في حالة استخدامه من قبل متخصص يحمي العملاء من التعرض للكدمات أو الإصابة ، حيث يمكن أن ينتج عن حالات أخرى.

تقنيات نحت الجسم. يتحكم الطبيب بوقت ومدى تسخين الخلايا الدهنية لإذابةها وكذلك تبريدها مما يوفر الراحة أثناء العلاج ويحمي الشخص من النزيف والإصابات المختلفة.


الآثار الجانبية لجهاز الاكزيليس - اضرار جهاز الاكزيليس

تكاد تكون الآثار الجانبية لجهاز الاكزيليس منعدمة إذا تم استخدامه من قبل طبيب خبير في نحت الجسم بدون جراحة. قد يلاحظ المريض بعض الاحمرار على جلده ، وهذا الاحمرار يختفي بسرعة خلال 15-30 دقيقة. الجهاز لا يسبب الم على الاطلاق باستثناء بعض الضغط الخفيف على الجلد.


يجب على الشخص الذي يستخدم جهاز الاكزيليس في حالة شعوره بألم أو حساسية إبلاغ الأخصائي على الفور ، حيث يسهل علاج الالتهابات الناتجة عن استخدام جهاز الاكزيليس ، ويحذر من وجود حالات يصاحبها تورم شديد أو التهاب. عن طريق فقاعات الجلد أو الندبات أو ردود الفعل التحسسية الشديدة التي تم تسجيلها في حالة سوء استخدام الجهاز.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-