تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

  سنتعرف من خلال هذا المقال على تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء ،  من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة ، من جربت كريم سكينورين عالم حواء ، سعر كريم سكينورين ، تجربتي مع كريم سكينورين للكلف ، من جربت كريم سكينورين لليد ، كريم سكينورين للبقع ، كريم سكينورين البرتقالي تجارب ، تجربتي مع كريم سكينورين للركب ، خلط كريم سكينورين مع ديفرين ، خلط كريم سكينورين مع بيبانثين ، خلط كريم سكينورين مع اكرتين ، فتابعونا للتتعرفوا على كل هذا و اكثر .


تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء
تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء

تجارب كريم سكينورين للتبييض عالم حواء ، اشتهر كريم سكينورين بين الفتيات باستخدامه لعلاج الكثير من المشاكل التي يتعرضون اليها ومن اهمها علاج الاسمرار .

وتوصى بها السيدات لنتائجها المبهرة ، و العمل على التخلص من حب الشباب وعلاج الكلف وتفتيح المناطق الداكنه بالبشرة وتخفيف التهاب البشرة ، والتخلص منه بشكل افضل .

من خلال ازالة الطبقات البكترية التي تنتج على الجلد لاحتوائه على حمض الازيليك الذي يحارب البكتيريا الضاره على الجلد .

حسب تجارب كريم سكينورين للتبييض تم اثبات انه يعمل على توحيد لون البشره والتخلص من البقع الداكنة والغامقه في الجلد ، وعلاج الكلف الناتج عن التعرض للشمس والمناطق الحساسه .

 وكانت هناك العديد من التجارب بخصوص ذلك من اهمها تجربه لفتاه كانت تعاني من الاسمرار في منطقه الاكواع والركب قامت بالبحث عن افضل مبيض للعمل على تبييض تلك المناطق ، وبالفعل نصحتها احدى الصديقات باستخدام كريم سكينورين وكانت النتيجه مذهلة ظهرت من اول اسبوع ، ونجح في تفتيح المناطق كما انه نعم بشرتها .

 التجربه الثانيه لفتاة كانت تتعرض كثيرا للشمس مما ادئ لتصبغ لتصبغات جلديه في بشرتها فقررت الاستعانة بخبراء التجميل ،وجدت الكثيرون يثقون في مستحضر سكينورين لعلاج التصبغات الجلديه ، وتوحيد لون البشرة ، والتخلص من الرؤوس السوداء الناتجة عن حبوب الشباب .

 وبالفعل النتيجه ظهرت بعد ايام من استخدامه ، وتخلصت من الاسمرار نهائيا ، والرؤوس السوداء بطريقة صحية .

حيث عمل على تحفز انتاج الميلانين المسؤول عن جعل لبشرة اكثر اشراقا لكن لابد من استخدامه بحذر ولا يتم استخدامه لاكثر من ست شهور مع استشاره الطبيب لاعطاء العلاج المناسب لبشرتك حتى تتخلص من تلك المشكلة .

التجربة الثالثة تؤكد ان الكريم طبيعي وامن على البشرة و فعال في تبيض وتوحيد لون البشرة ، و مناسب لمن لديهم حساسيه حيث يعمل على القضاء على البكتيريا نتيجه الاصابه بالالتهابات والتي تسبب ظهور حب الشباب .

فهو رائع لمن يعانون من تصبغات في البشرة و الخلايا الصبغيه المفرطة ، والبقع الداكنة ، ولكن يجب استعماله تحت اشراف طبي حتى يحدد المدة التي يتم استخدام فيها الكريم حتى لا يتسبب فى اى ضرر للبشرة ، ولا ينصح باستعماله في فترة الحمل والرضاعة او في حاله استخدام بعض العلاجات الاخرى .


من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة
من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة ، يعتبر كريم سكينورين من افضل الكريمات المستخدمة في علاج حب الشباب، والتخلص من البقع المتواجدة في الواجه .

 فهو متوفر بكثره في الصيدليات بالمملكة العربية السعودية فهو يعمل على تجديد خلايا الجلد وازالة البقع والبثور للحصول على بشرة نقية خالية من حب الشباب ، و علاج نهائي لالتهابات الجلد ، فهو يتوفر في صيدلية النهدي ويمكن طلبه عبر الموقع الالكتروني اون لاين .

هناك العديد من التجارب المختلفه على كريم سكينورين لازاله حب الشباب من الوجه وواحده من هذه التجارب تقول فتاه انها كانت تعاني من وجود حب الشباب على وجهها مما ادى الى ظهور الكثير من البثور والبقع ولكنها عندما بدات باستخدام كريم سكينورين قام بعمل خيالي مع الوجه حيث يساعد في التخلص من البثور والبقع في خلال فتره لا تزيد عن اسبوعين .

لاحظت تقدما راهيبا على بشرتها من صفاء واكد لها الطبيب انه يحفز انتاج الميلانين المسؤول عن ايقاف هرمون تغميق البشرة حيث يهاجم البكتيريا التي تلعب دورا حيويا في ظهور حب الشباب .

وفي الوقت نفسه يعمل حمض الازيليك الموجود في سكينورين على مكافحة التصبغ المفرط ، عن طريق قمع نمو الخلايا المنتجة للميلانين التي تؤدي الى حالات مثل الكلف والنمش الخبيث و مشاكل جلدية اخرى مثل فرط التصبغ .

من جربت كريم سكينورين عالم حواء
من جربت كريم سكينورين عالم حواء

من جربت كريم سكينورين عالم حواء

من جربت كريم سكينورين عالم حواء ، لقد قمنا برصد مجموعة من التجارب الناجحة مع كريم سكينورين من خلال موقع عالم حواء ، وكانت تلك ابرد التجارب التي شاركوها معا 

 التجربة الاولى مع كريم سكينورين للبقع ارادت تلك الفتاه ان تشاركها معكم لتستفيدوا منها جميعا حيث ساعدها كثيرا في علاج حب الشباب ، لانه يهاجم البكتيريا التي تلعب دورا اساسيا في تتسبب في وجود حب الشباب .

 كما يقلل من نمو خلايا الجلد الخارجية التي تعيق مسام الجلد وتسبب الرؤوس السوداء .

 يستخدم على البشرة من خلال وضعه وتطبيق موضعيا على الوجه ، فهو يعمل على توحيد لون البشرة بشكل طبيعي من خلال تقليل انتاج الميلانين المسؤول عن مكافحة التصبغ المفرط ، والذي يؤدي الى ظهور مشكلات التصبغ المختلفه من كلف و نمش 


 التجربة الثانية لفتاه كانت تتعرض كثيرا للشمس مما نتج عنه تصبغ الجلد فقررت اللجوء الى استخدام سكينورين حيث نصحوها الكثيرين به لانهم يثقون فيه ، وكانت المفاجاة من اول اسبوع حيث لاحظت فرق كبير في لون بشرتها .

كما تخلصت من الرؤوس السوداء وعالجت الكثير من المشكلات التي كانت تعاني منها .

التجربة الثالثة لسيدة استشارت احدى الاطباء لانها كانت تعاني من العديد من مشاكل البشرة حتى نصحها بكريم سكينورين المحفز لانتاج الميلانين الذي يجعل البشره اكثر اشراقا وبالفعل تخلصت من مشاكل الكلف التي كانت تعاني منها في مختلف اجزاء الجسم 

سعر كريم سكينورين
سعر كريم سكينورين

سعر كريم سكينورين

سعر كريم سكينورين ، يشتهر كريم سكينورين فى مصر والخليج كواحد من افضل كريمات التقشير التي تنصح بها اطباء الجلديه ويصل سعر كريم سكينورين في الصيدلية الى 26 ريال سعودي في السعودية ، ويمكن شراؤه من صيدليه النهدي او صيدليه الدواء 

 ويصل سعره في مصر الى 40 جنيه مصري ، ويصل سعره في الكويت الى 3.5 دينار كويتي .

 وفي الاردن يصل سعره الى 7 دينار .


تجربتي مع كريم سكينورين للكلف
تجربتي مع كريم سكينورين للكلف

تجربتي مع كريم سكينورين للكلف

تجربتي مع كريم سكينورين للكلف ، يدخل ضمن استخدامات كريم سكينورين علاج الكلف والتصبغات المنتشره في الوجه ، ويوصى به الكثير من السيدات في عالمنا العربي بعد استخدامه لرؤية النتائج بانفسهن .

فهو من افضل الكريمات لدي اطباء الجلدية ، وينصح به الكثيرون لعلاج الاسمرار والبقع الداكنه والتصبغات المختلفة على الجلد .

فاذا كنتي تعاني من تلك الاعراض لا تترددي في شراء سكينورين لعلاج تلك المشاكل وخاصة مشكلة الكلف والبقع الداكنة حول العينين او على الخذين او اي مناطق اخرى في الجسم ،  والتي تمثل مشكله كبيرة لك وتؤثر على نفسيتك .

هو علاج رائع لهذه المشاكل حيث يعمل على ازالة الطبقه البكتيريا الضارة مما يؤدي الى تخفيف التهاب الجلد ، وبالتالي العمل على تفتيح البشرة ، وعلاج البقع الداكنة ، والكلف المتكون على البشرة .

 لانه يحتوي على مواد فعالة غير ضارة وامنه على الجسم ، مختار بدقه من قبل صانع الدواء حول العالم ، ومختبر من قبل الكثير من اطباء الامراض الجلدية ، ومتوافق عليه من قبل المؤسسات العالمية ، فهو يضمن لكي الاستخدام الامن تماما وافضل نتيجة ممكنة .

و يحدث تلك الكلف نتيجه نشاط الخلايا الميلانينية المسؤولة عن انتاج صبغة الميلانين ، حيث يقضي عليها من خلال عمليه التقشير .

فهو يلعب دورا فعالا في تقشير الطبقة الخارجية من الجلد واستبدالها بطبقة جديدة خالية من اي مواد خاليه من اي خلايا ميتة و متصبغة بفضل حمض الازيليك الفعال .

كانت ابرز اراء مستخدمي سكينورين لعلاج الكلف والتصبغات الجلديه بالوجه والجسم بشكل عام وحسب الدراسات التي اجريت والابحاث على مجموعه من المرضى تم علاجهم خلال 6 اشهر تم الحصول على نتائج جيدة على جميع من خضعوا لعلاج الكلف الشديد .

و استخدمت الكثير من السيدات كريم سكينورين لعلاج الكلف الذي يظهر اثناء فتره الحمل حيث تم وصفه من قبل اطباء الجلدية لهم ، و وجدوا نتيجة من اول اسبوع بعد الاستعمال حيث نجح في تفتيح اللون الداكن كما انه نعم البشرة .

من جربت كريم سكينورين لليد
من جربت كريم سكينورين لليد 

من جربت كريم سكينورين لليد 

من جربت كريم سكينورين لليد ، كريم سكينورين احد ابرز المستحضرات الطبيه في علاج الكثير من الامراض الجلديه مثل التصبغات و اسمرار اليدين هاي يعمل من اجلها تخفيف مرض الورديه التي تظهر على في الكثير من مناطق الجسم .

 حيث يعمل حمض الازيليك الفعال في العمل على تفتيح لون البشره عبر تقليل انتاج الميلانين والعمل على تثبيت انزيم المسؤول عن لون البشرة .

بالاطلاع على تجارب الفتيات لهذا الكريم علي اليدين وجدنا التالي

حيث تقول احد الفتيات انه اخف كريم تقشير بالنسبه لها استخدمته لمده ثلاث شهور للعمل على تجديد البشره والتخلص من حب الشباب المتواجد في الوجه ايضا والتخفيف من اثاره .

 وتنصح به لانه من اول اسبوع استخدماته عمل على ترطيب بشرتها بشكل كامل ، حيث يمكنك شراؤه من اقرب صيدلية لك في مصر ، او في السعودية ، او حتى الامارات .

هناك العديد من التجارب التي قامت به السيدات للعمل على تقشير البشرة ، وتبيضها ، وازاله الجلد الميت في اليدين .

 فهو يحتوي على ماده حمضية بالاضافه الى الكثير من المواد الفعالة والجلسرين التي يدخل ضمن وتكوينه .

ويعد من المضادات الحيويه القويه للقضاء على البكتيريا ومنع الالتهابات و ازالة البكتيريا ، والجلد الميت من البشرة .

و عاده ما تظهر نتائج تجارب كريم سكينورين للتبييض بعد استخدامه لمدة تصل الى 15 يوم .

قبل استخدام الكريم  يجب غسل اليدين جيدا وتجفيفهم ثم وضع كمية صغيرة من الكريم على البشره النقية ، وتوزيع الكريم جيدا وفرك اليديين بحركات دائرية لطيفه على كامل اليدين .

 و يستخدم مرتين يوميا في الصباح والمساء فهو من الكريمات الامنة جدا ولا تسبب اي اضرار او نتائج عكسية ويمكن استخدامه للبشرة الحساسة .

كريم سكينورين للبقع
كريم سكينورين للبقع

كريم سكينورين للبقع

كريم سكينورين للبقع ، يساهم كريم سكينورين عند استخدامه بشكل موضوعي على البشره في علاج البقع الداكنة و التصبغات ، والكلف ، و حب الشباب والكثير من الامراض الجلدية .

حيث يقوم بازالة الطبقات البكتيريه والتخفيف من شده الالتهابات المصاحبه لحب الشباب ، و يدخل في تركيبة الكريم مضادات حيويه كثيره كما يحتوي على ماده الازيليك التي تمنع نمو البكتيريا التي تنمو على سطح البشرة ، والتي تسبب ظهور حب الشباب والبقع الداكنه فى الجسم والوجه .

فهو علاج للبشرة الجافة حيث يعمل على ترطيب البشرة بشكل قوي من خلال فتح مسامات البشرة والعمل على تنظيف البشره بعمق والتخلص من الدهون الزائده العمل على تجديد خلايا البشرة الخارجيه لاضافة المزيد من الحيويه والرونق .

 ويستخدم في حالات تبييض البشره سواء كانت الاماكن الداكنه فى الوجه او الجسم عامة ، والعمل على ازالة الجلد الميت وانتعاش البشره ايضا من خلال اخذ كميه مناسبه من الكريم ووضعها على المنطقه المراد تفتيحها والتخلص من البقع الداكنه فيها ، والحرص على توزيعها بشكل كامل مع التدليك برفق وترك الكريم لمده 30 دقيقه دون التعرض لاي اشعه الضوء ثم شطفه بعد مرور المده المحدده بالماء الدافئ .

 ويفضل استخدامه قبل النوم مباشرة من خلال وضعه على المنطقة المصابه فقط والمراد تفتحها ، فهو يحتوي على فيتامين سي .

 و يجب ان يتم استشارة الطبيب المعالج قبل استخدامه حتى تتاكد من انه لا يؤثر عند استخدام اي دواء اخر حتى لا يؤدي الى اي تداخلات او تفاعلات دوائية .

كريم سكينورين البرتقالي تجارب
كريم سكينورين البرتقالي تجارب 

كريم سكينورين البرتقالي تجارب 

كريم سكينورين البرتقالي تجارب ، نشرت العديد من السيدات العديد من تجارب كريم سكينورين البرتقالي لعلاج البشره من حب الشباب والعمل على تفتحها علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمنتديات 

 حيث قامن باستخدامه بهدف التخلص من البقع حسب نصائح الاطباء والمختصين ، و من جربوه اكدوا انه ساعدهم في التخلص من اللون الداكن بالمناطق البطين والركبتين وحتى الاماكن الحساسة .


 بداية جميع التجارب التي سنذكرها تم رصدها بعناية ، وتقول هذه السيده التي تحكي عن تجربتها مع كريم سكينورين انا استعملته بعد وصفي الطبيب له لقد استخدامه على المنطقة الحساسه للتخلص من البقع السوداء والحروق والحكه ، حيث يقوم بتفتيح البشرة و تقشيرها بدون استخدام اى مستحضرات اخرى .


 وبالنسبه لسيده اخرى فى اطار تجارب كريم سكينورين ان المنتج استطاع بالفعل العمل على تفتيح البشره عبر تقشرها لمدة تتجاوز ستة اشهر ونتائج الكريم كانت تظهر في خلال 15 يوم من بداية الاستخدام .

وفي نفس الاطار ايضا قالت سيده انها جربت كريم سكينورين لعلاج حب الشباب الذي كان يسبب لها الاحراج ومع قرب يوم عرسها نصحها احدى الصديقات باستخدام الكريم لانه سوف يفيدها كثيرا وكان الكريم لونه برتقالي ولا يسبب اي حكة او اي شعور غير عادي .

تحكي نسرين عبر موقع اليوتيوب تجربتها مع سكينورين وتقول انها استخدمته لمدة شهر بعض بعدما اوصى به اطباء الجلديه لعلاج النمش والتصبغات تحت الشفايف واثار الحبوب ، و وضحت ان تجربتها مع كريم كانت عجيبه حيث ساعدها في علاج المشاكل التي كانت تعاني منها بسهولة .

من خلال استخدام مره يوميا بعد استخدام الغسول الليل بكميه قليله في منطقه التصبغ ، وفي اليوم التالي كانت تغسلو في الصباح ، و استخدام واقي الشمس عند الخروج في النهار ، و تنصح به فهو كريم مرطب يعمل على تفتيح البشرة دون تتسبب في جفاف الجلد .

تجربتي مع كريم سكينورين للركب
تجربتي مع كريم سكينورين للركب

تجربتي مع كريم سكينورين للركب

تجربتي مع كريم سكينورين للركب ، ينصح باستخدام كريم سكينورين اذا كنت تعاني من اسمرار وتصبغات بمنطقه الركبتين وتريد تفتيح تلك المنطقه بدون اي اثار مع اتباع النصائح الموصى بها لتجنب الركبتين مرة اخرى .

 حيث يعمل على تصحيح لون البشره و تفتيح الاسمرار او التصبغ من خلال تقشير خلايا الجلد الميته بشكل خفيف.

 مما يحفز البشرة على تجديد الخلايا ، و يساهم في علاج الوردية البسيطة ، و تحسين ملمس الجلد وتنعيمه عبر الخطوات التالية .

 غسل المنطقه المراد تفتيحها وتجفيفها جيدا والانتظار لمدة 30 دقيقة ، ثم توزيع طبقه رقيقة من الكريم مع التدليك حتى يمتص تماما .

مع استخدام كريم مرطب لترطيب المنطقه حتى تكون خالية من الجفاف ، مع تكرار ذلك يوميا كل مساء لمدة شهرين .

نصحني احد الاطباء باستخدام كريم لتفتيح الركبتين حيث كنت تعاني من الاسمرار الخفيف ، وبعد استخدامه لمدة ستة اشهر كانت النتيجة رائعة خاصة عند استخدام لوشن الترطيب للحصول على تفتيح اكثر ونعومه رائعة .

 وانصح باستخدامه لتجنب الاحتكاك الناتج عن الاسمرار ، ويفضل تقشير الركب وازالة الخلايا الميتة ، وتجنب احتكاك الملابس به بشكل متكرر مع الترطيب الموضعي يوميا .

خلط كريم سكينورين مع ديفرين
خلط كريم سكينورين مع ديفرين

خلط كريم سكينورين مع ديفرين

خلط كريم سكينورين مع ديفرين ، يساهم كلا من كريم سكينورين و كريم ديفرين في علاج المشاكل التي تعاني منها البشرة مثل حب الشباب .

في الحين ذلك ان العمل على خلطهم سويا لا يؤدي لنتائج مختلفة لان كلاهما يعطي نفس التاثير كما يمكن تجنب ذلك لتفادي التفاعلات الدوائية .

 كما ذكرنا ان كريم سكينورين يحتوى على تركيزات عاليه من حمض الازيليك وهو مركب عضوي لقتل البكتيريا وتقليل الكيراتين .

 اما ديفرين فيحوي على احد مشتقات فيتامين A وهي مضادات وجد الباحثون انها تعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة ، وهو عامل مهم جدا لعلاج حب الشباب والعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها و لذلك لا يفضل خلط ديفرين مع كريم سكينورين حتى لا يتسبب في تهيج او التهاب البشرة .

خلط كريم سكينورين مع بيبانثين
خلط كريم سكينورين مع بيبانثين

خلط كريم سكينورين مع بيبانثين

خلط كريم سكينورين مع بيبانثين ، عند خلط النوعين سويا سوف يساعد في حماية بشرتك من الجفاف والتقشر او الاحمرار .

 نظرا لوجود العديد من المواد المحفزة لعملية الترطيب الطبيه من خلال خلط كريم سكينورين مع كريم بيبانثين بكمية بحجم حبة العدس من كلاهما واستخدمهم على الوجه او المناطق الحساسة .

 نظرا لان كريم بيبانثين يعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها وتهدئتها بعد التهيج او الوخز او الجفاف الذي يسببه سكينورين .

 ويساعد في تفتيح المناطق الداكنه في الابط و الركب ، و توحيد لون البشرة ، وازالة الكلف والتصبغات واثار حب الشباب والبقع الداكنة نتيجة التعرض لاشعه الشمس لفتره طويلة ، والعمل على زيادة نضارة البشرة و اشراقها .

خلط كريم سكينورين مع اكرتين
خلط كريم سكينورين مع اكرتين

خلط كريم سكينورين مع اكرتين

خلط كريم سكينورين مع اكرتين ، لا ينصح بخلط كريم تكنوجرين مع اكراتين لانه من المقشرات القوية للبشرة ، و قد يسبب تهيج او احمرار للجلد عند خلطه مع مقشر سكينورين .

لكن ينصح باستخدام كل كريم بمفرده و ذلك لتجنب الاثار الجانبية التي قد تحدث على البشرة .






























تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-