تجربتي مع مشبك الأنف

سوف نتعرف علي : تجربتي مع مشبك الأنف , , , تجربتي مع جهاز تصغير الانف الوردي , جهاز تصغير الانف في الصيدليات , جهاز تصغير الأنف الاصلي , تجربتي مع مقوم الانف , أضرار جهاز تصغير الأنف



تجربتي مع مشبك الأنف

تجربتي مع مشبك الأنف ، حيث قالت فتاة عن الجهاز إنه حقاً حسّن شكل أنفها وبسرعة ، ولم تضطر إلى إنفاق الكثير من المال بسبب رخص سعر الجهاز. شددت إحدى السيدات على فكرة الاستمرار في استخدام الجهاز لأن نتائجه تتراجع عند التوقف عن استخدامه. وتحدثت إحدى الفتيات عن نتيجته قائلة إنها لم تؤثر على حجم أنفها وأضافت أنها كانت مجرد مضيعة للوقت ولا شيء أكثر.

هل عملية تجميل الأنف فعالة؟ وقالت فتاة أخرى إن النتيجة كانت ممتازة وكانت مرئية بالفعل وبدأت في الظهور بعد أسبوعين فقط من استخدامها ، وأكدت أن استخدامها لا يضر. وأضاف آخر أن نتائجه مجرد وهم نفسي تراه الفتيات الراغبات في أنف منحوت وصغير.

ولا يعتبر تغيير خلق الله سبحانه وتعالى. لأنه لا يتضمن قطع أي جزء من العضو ، بل هو ممارسة الرياضة للأنف مما يؤدي إلى نحافته ويمنعه من زيادة نموه إذا كان الشخص دائمًا في طور العملية. ؛



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع مشبك الأنف اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع مشبك الأنف   💗 💗





 


تجربتي مع جهاز تصغير الانف الوردي

الطريقة التي يعمل بها جهاز تجميل الأنف هي أنه يوازن التكوين العظمي لعظام وغضاريف الأنف ليبدو أكثر نحافة واستقامة ، مما يجعل مظهره يبدو أكثر جمالا ، وهذا واضح من التجارب التالية التي اخترناها لك من احد المنتديات تابعوه معنا.


تجربتي مع جهاز تجميل الأنف الوردي تجربتي مع جهاز تجميل الأنف الوردي تجربتي مع جهاز تجميل الأنف الوردي

التجربة الأولى: جهاز تصغير الأنف الوردي هو جهاز صغير يساعد في الحصول على شكل أفضل للأنف لمن يرغب في الحصول على شكل أصغر للأنف وهو حل بديل لعمليات التجميل. هذا الجهاز هو جهاز ياباني المنشأ فعال في الحصول على أنف أصغر وأفضل. يمكن استخدام جهاز تصغير الأنف الوردي لمدة شهر كامل تقريباً بشكل مستمر حتى يتم الحصول على النتيجة ، حيث يعمل الجهاز على تحريك عظم الغضروف وبالتالي تقويم شكله مما يعطي الأنف شكلاً أكثر كمالاً ولكن يتم استخدام الجهاز يوميا لمدة ربع ساعة. من التجارب الناجحة لاستخدام جهاز تصغير الأنف الوردي أحد المستخدمين الذين قالوا إنه بعد سماعهم عن مميزاته وطريقة عمله في الإعلانات قامت بشرائه من مواقع التسوق عبر الإنترنت وبعد الشهر الأول من استخدامه شكلها تغير الأنف بشكل ملحوظ نحو الأفضل.

التجربة الثانية: إحدى الفتيات تقول إنها كانت تعاني من حجم أنفها ، وهذا الأمر جعلها تبدو سيئة وكان كل من حولها يسخر منها. ذات يوم قرأت في أحد مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك قضيب أنف يسمى جهاز تقويم الأنف الوردي ، وسعره رخيص جدًا ، وهو جهاز يصغر حجم الأنف. وتشكيل وتجميل شكل الأنف. وبالفعل تشتريه من صيدلية وتضعه على أنفها كل يوم لمدة أسبوع. في الواقع ، جلبت معها نتيجة إيجابية للغاية. جعلت أنفها أجمل وأصغر. وتقول إن أنفها أصبح أكثر جمالا أيضا بفضل تمارين تشكيل الأنف وتمارين تقصير الأنف وتمارين التنفس وتمارين. الضغط على الأنف بطريقة لطيفة ومنتظمة ، وهو ما كانت تفعله بجانب وضع مقوم الأنف الوردي يوميًا.



جهاز تصغير الانف في الصيدليات

- كما هو الحال في تقويم الاسنان التجميلي هناك ايضا جهاز طبي بسيط لتقليل حجم الانف دون الحاجة للخضوع لعمليات جراحية ، وهو يعتمد على تقنية يابانية ليس لها اثار جانبية ، وبتكلفة منخفضة لذلك يمكنك الحصول على النتيجة التي تريدها عليك استخدام الجهاز لمدة ساعة أو ساعتين كل يوم لملاحظة الفرق. يتميز الجهاز بصغر حجمه وخفة وزنه مما يجعله مثاليا للاستخدام. كما أنه يحقق نتيجة جيدة في بعض الحالات ويفضل استخدامه في الصباح بمجرد استيقاظك من النوم.

وهو جهاز آمن على الأنف وليس له آثار ضارة. يمكنك الحصول على جهاز تصغير الأنف من الصيدليات. لا يسبب أي ضرر أو ضرر للأنف. الرخيص. هذا المعدل صغير الحجم ويسهل حمله ونقله إلى أي مكان. إنه مرن للغاية في الاستخدام. هذا الجهاز سهل الاستخدام للغاية حيث يمكن لأي شخص وضعه بسهولة دون الذهاب إلى العيادات الطبية أو الخضوع لجراحة تجميلية باهظة الثمن.

يصغر الأنف ويعيد تشكيل الغضروف بدون ألم وخلال فترة زمنية تتراوح من 15 إلى 20 يوم. يعمل الجهاز اليدوي على إعادة تشكيل غضروف الأنف ورفعه من خلال أجزائه المصنوعة من السيليكون. حاز الجهاز على إعجاب العديد من النساء وكذلك العديد من الرجال. هذا الجهاز: لكل من يعاني من أنف كبير. لكل من يريد تصغير حجم الأنف دون اللجوء إلى إجراءات تجميلية باهظة الثمن. لكل من يريد إبراز جمال وجهه في وقت قياسي.



جهاز تصغير الأنف الاصلي

بين الخوف من عمليات تجميل الأنف وارتفاع أسعارها ، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق لتجميل الأنف ، لأن تناقض شكله مع باقي الوجه يسبب مشكلة ، وفي بعض الأحيان يفقد الثقة بأنفسهم. النعومة المرغوبة كواحدة من أفضل الطرق المنزلية لعلاج هذه المشكلة والحصول على أنف مثالي وجميل ، إليكم جهازين رائعين لتقليل الأنف بالإضافة إلى جهاز الوردي.


جهاز تقويم وتقليل الأنف الإلكتروني OMNI: يسمى مقوم الأنف ، ويعمل هذا الجهاز بالبطاريات ، ويتكون من جزأين رئيسيين ، قطعتين من السيليكون لدعم غضروف الحاجز الأنفي وتطبيق الاهتزازات عليه ، والقطعتين الأخريين توجد في الجزء السفلي من الجهاز لدفع فاصل الأنف لأعلى ورفع طرف الأنف لسحب جانبي الأنف به وتنحيفه من كلا الجانبين. يعمل هذا الجهاز عن طريق الضغط على غضروف الحاجز الأنفي والغضروف الجناحي الكبير للأنف مع تطبيق بعض الاهتزازات الخفيفة التي تزيد من هذا الضغط وتحرك الغضروف لأعلى لدفع طرف الأنف للأعلى.


جهاز تصغير الأنف NOSE UP يأتي هذا الجهاز بشكلين ، الأول على شكل مشبك مبطن داخلياً بضادتين قطنيتين مضغوطتين ، والثاني على شكل مشابك مبطنة بعدة ضمادات من السيليكون ، وتسمى أيضًا مقوام الأنف وحواجز الأنف. يذكر المصنع كيف يعمل الجهاز من خلال الضغط المستمر على الغضاريف الجانبية الكبيرة والصغيرة للأنف لتحريكهما بشكل جانبي وإبراز طرف الأنف للأعلى.


اللون الوردي للجهاز يجعله مميز وله العديد من الاستخدامات المميزة ومنها: - الجهاز الوردي لتقويم الأنف مصنوع من السيليكون الآمن. هذا الجهاز سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه بسهولة في أي مكان وزمان وحمله في الحقيبة بسهولة. يوصى بارتداء جهاز تمليس الشعر هذا قبل النوم لعدة ساعات. مع استمرارك في استخدام الجهاز ، ستلاحظ أن الأنف بدأ ينحسر.



تجربتي مع مقوم الانف

لقد ساعدتني تجربتي مع عملية تجميل الأنف الوردي في الحصول على المظهر المناسب للوجه ، حيث ترغب جميع النساء دائمًا في الحصول على أفضل شكل ، عملية تجميل الأنف الوردي هي جهاز ياباني يصغر حجم الأنف بعيدًا عن اللجوء إلى عمليات التجميل. تظهر نتيجة مقوم الأنف الوردي بعد شهر من استخدامه خاصة أنه يعمل على تحريك عظم الغضروف الأنفي الأمر الذي يستغرق وقتا مع الحرص على دهن المعدل يوميا. تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل مقوام الأنف الوردي مصنوع من أجود أنواع السيليكون ، يعالج عيوب الأنف دون أي ألم ، كما أنه سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه ، ويتم بيع مقوام الأنف الوردي على نطاق واسع عبر الإنترنت ، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الوسائط وبسعر مناسب.

ترى معظم النساء أن استخدام أداة لتصغير الأنف غير معقول ولا يلتصق. سألنا السؤال: كيف يمكن لأداة بلاستيكية أن يكون لها مثل هذا التأثير على الأنف؟ نساء أخريات سعداء بالتغيير الذي لاحظناه بعد استخدام الجهاز. تقول بادية من سوريا إن الأمر ليس أكثر من وهم نفسي ، حيث أن الجهاز ليس له أي تأثير مباشر على الأنف ، وإنما يؤثر فقط على ما هو نفسي ، وتعتقد النساء أن هناك نتائج واضحة لجهاز الأنف.



أضرار جهاز تصغير الأنف

يعتبر جهاز تصغير الأنف من أهم الأجهزة التي استخدمها الكثيرون ، ولكنه مثل أي جهاز جديد له العديد من العيوب والمزايا ، ومن بين عيوب هذا الجهاز أنه قد يسبب بعض مشاكل التنفس ، بالإضافة إلى لذلك من الممكن أن يسبب الألم والضغط والتورم بعض الشيء ، وبالرغم من كل ذلك فإن النتيجة قد تكون غير مرضية مائة بالمائة.

قد يتسبب ذلك في معاناتك من مشاكل في الجهاز التنفسي ، حيث إن استخدامك لجهاز تصغير الأنف يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسالك الهوائية ، لأن الجهاز يضغط على الممرات الأنفية ويضيق فتحاتها ، وبالتالي قد يسبب صعوبة في التنفس أثناء استخدامه. تصاب بكدمات في منطقة أنفك ، حيث يضغط الجهاز على أنفك ، مما قد يتسبب بدوره في إصابتك بكدمات ، أو تغيير لون جلد أنفك ، أو حتى ندبة في بعض الأحيان.

عدم الحصول على نتيجة جيدة ، وجهاز تصغير الأنف من أنواع الأجهزة التي ليس لها فاعلية كبيرة في تصغير حجم الأنف ، فهي من الأجهزة التي تعطي نتائج مؤقتة فقط ، وكأنك توقفت عن استخدامها. الجهاز لفترة يعود بسرعة ويعود حجم الأنف إلى الحجم الطبيعي مرة أخرى ، وبالتالي فهو من أنواع الأجهزة التي لا تساهم في الحصول على نتيجة جيدة ، وبالتالي يفضل اللجوء إلى مختلف طرق أخرى تساعد على تصغير حجم الأنف.

وبسبب ضغط هذا الجهاز على الأنف فإنه يمكن أن يؤثر على الجلد ويسبب تغييراً في لون الجلد كأن يصبح أزرق أو أحمر ويختفي هذا التغيير عند التوقف عن استخدام الجهاز.




 

تجربتي مع مشبك الأنف 2
تجربتي مع مشبك الأنف 2




 

تجربتي مع مشبك الأنف 1
تجربتي مع مشبك الأنف 1




 

تجربتي مع مشبك الأنف
تجربتي مع مشبك الأنف




 

تجربتي مع مشبك الأنف 3
تجربتي مع مشبك الأنف 3


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-