تجربتي مع العنبر للتسمين

 تجربتي مع العنبر للتسمين سيدة من عالم حواء تقول اجد انه يزيد من الشهية ويساهم في زيادة الرغبة في تناول الطعام مما يؤدي ذلك بالتأكيد إلى زيادة الوزن بشكل ملحوظ. فإذا كنت ترغب في علاج النحافة ننصحك بهذه المادة ولكن مع ضرورة استشارة الطبيب حتى لا تسبب لصحّتك أي مشكلات أخرى.


 

تجربتي مع العنبر للتسمين
تجربتي مع العنبر للتسمين


تجربتي مع العنبر للتسمين


 كنت أعاني من مشكلة النحافة الشديدة، فكان وزني لا يتعدى 40 كيلو جرام، مما كان يتسبب لي في العديد من المواقف المحرجة من زوجي وأصدقائي وأقاربي ، بدأت على الفور بتناول وصفات العنبر بشكل مستمر، وانتظمت على ذلك لمدة شهر تقريبًا، ومع مرور الأيام ظهرت نتائج الوصفات في اكتسابي الكثير من الوزن الزائد في مناطق الجسم المختلفة.

قصتي مع العنبر للتسمين

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع العنبر للتسمين اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

تجربتي مع العنبر للتسمين 1
تجربتي مع العنبر للتسمين 1


تجربتي مع العنبر للتسمين عالم حواء

تجربتي مع العنبر للتسمين

 أنها كانت تعاني من الحافة بشكل كبير مما سبب لها العديد من المشاكل بجانب الخجل والإحراج، ولكن كانت تجربتي مع العنبر مذهلة فقد لاحظت زيادة ملحوظة في جسمي وخاصة بعد تناول العنبر الدخاني لمدة شهرين متواصلين .

قصتي مع العنبر للتسمين

 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع العنبر للتسمين   💗 💗

تجربتي مع العنبر للتسمين التجربة الثالثة

تجربتي مع العنبر للتسمين

تقول سيدة عن تجربتها مع العنبر استعملتهاوحدة من صاحباتي ومرة سمنت وتركتها بس من ناحبة الاضرار ماادري

اسئلي اخصائيات التغذية  احسن وهم راح يفيدونك وان شاء الله تسمنين وردت عليها اخري وقالت "والله فيه كثير يحذرون منه..

وسمعت يجيب عقم!! مادري؟؟

وخليك على نحفك لايجيك انحف منه.."

هل العنبر يزيد الوزن

تجربتي مع العنبر للتسمين التجربة الرابعة

 تقول سيدة عن تجربة صديقتها مع العنبر : انا سمعت عن العنبر وصديقتي جربته وابصراحه زاد وزنها بشكل غير طبيعي والحين هيه تتعالج وتشفط الدهون عشان تضعف

بنات نصيحه العنبر خطير وهو يزيد الوزن بشكل غير طبيعي وبعدين مايكوون متن بس نفخ يعني مش صحه ويسبب ترهلات

وبخبر صديقتي تدخل الموضوع عشان تكتب لكم معاناتها مع العنبر للعلم هي ماخذت الا قطعه صغيره ومره وحده بس هيه تفتح الشهيه بطريقه غريييبه وتخليج تاكلين الاخضر واليابس يابنات جربوا السحلب والله السحلب المصري يمتن وينفع انا جرتبه فتره بسيطه وزاد وزني 2 كيلو في اسبووع ونص

بس لازم ناكل كل الوجبات ومن بينهم ناكل بعد عشان يزيد الوزن واللي تحس نفسها ماتقدر تاكل ونفسها ضعيفه تاخذ حبوب فتح شهيه انا جربت سايبروا فيتا وابصراحه هالحبوب واااايد اوكي خذتهم في الصيف اول ماقريت مووضوع اختنا ((سراب)) شمعة الجلاس وزاد وزني اربع كيلوو في الشهر بس كنت اكل والله اتعب من الاكل بس لان الدوامات بدت والدراسه خلاص نسيت شي اسمه متن

نصييحه مني لكم يا خواتي لا تاخذون العنبر لانه صدق صدق صدق يمتن بطريييقة فضيعه صديقتي كان وزنها 38 ولا يزيد اكثر من 38 والحين والله يابنات صار وزنها 79 وها كله في شهر ونص بس تتخيلووون

تجربتي مع العنبر للتسمين التجربة الخامسة

تضيف هذه السيدة : تحاميل العنبر تكبر الارداف وانا شفت تجاربها على حريم اعرفهم لاكن ماتصلح للكل اللي عندهم بواسير او شرخ او قد جاهم حتى ماتنفع لهم ابد ولازم تدفين كويس ولاتشربين بارد ولاتجلسين واكل معين بعد علشان مايجيك امساك ابد بس انا قريت انهم يحطون معها حبوب كورتيزون وبصراحه هي مجازفه كبيره انه وحده تجيب تحاميل ماتعرف من وين او وش مكوناتها وتحطها لاكن فيه حريم يجربون كل شيء والصحه اخر اهتمامهم 


انواع العنبر المستخدم في التسمين

انواع العنبر المستخدمة لزيادة وزن الجسم

من خلال تجربتي مع العنبر للتسمين يوجد نوعان من العنبر يستخدمان لزيادة وزن الجسم وهما كالآتي:


النوع 1: العنبر المطحون والأزرق

يمكن التعبير عنه في المادة الطبيعية التي يتم استخلاصها من بطن الحوت ، وعادة ما يتميز بلونه الأبيض المصفر ، وهو من أفضل أنواع العنبر الذي يستخدم في زيادة الوزن.


بالإضافة إلى العنبر الأزرق الذي يضاف إلى الحليب ليتم تناوله يوميًا لمدة شهرين ، فهو يساعد على زيادة الوزن بطريقة قوية وفعالة.


النوع الثاني: لحم بقري عنبر

هذا النوع من العنبر له لون رمادي مميز ، ويتم استخراجه من بطن الحوت ، ويؤكل مباشرة من أجل زيادة وزن الجسم في جميع أنحاء الجسم.


بالإضافة إلى ذلك ، يتطلّب العنبر البقريّ لإزالة السموم من الجسم وعلاج أعراض الصداع والسعال ، وكذلك تقليل فرص الاضطرابات النفسية وتنظيم عمل ضربات القلب.


طرق استخدام العنبر في التسمين

كيفية استخدام العنبر لزيادة وزن الجسم

بعد أن علمنا بتجربتي مع العنبر للتسمين بالتفصيل ، نراجع الآن الوصفات الطبيعية التي يستخدمها العنبر لزيادة وزن الجسم ، ومن بين هذه الوصفات ما يلي:


وصفة زيت العنبر لزيادة وزن الجسم

يتم تحضير الوصفة في المنزل باتباع الطريقة التالية:


المكونات

المكونات التي تستخدم لتحضير وصفة العنبر كالتالي:


1 ملعقة كبيرة لكل حجم من زيت العنبر.

نصف ملعقة كبيرة زيت سمسم.

ملعقة زيت زيتون خام.

ملعقة زيت عباد الشمس.

نصف ملعقة كبيرة زيت نعناع.

كيف تستعمل

يتم تحضير وصفة العنبر وتطبيقها لزيادة وزن الجسم باتباع الخطوات التالية:


يتم وضع جميع الزيوت المذكورة أعلاه معًا في وعاء بحجم مناسب.

يتم خلط الزيوت جيدًا حتى تصبح متجانسة تمامًا.

يتم استخدام خليط الزيوت لدهن المناطق التي ترغب في زيادة الوزن ، ويتم عمل حركات تدليك للجسم من خلال بعض الحركات الدائرية.

اتركي خليط الزيوت على الجسم لمدة ساعة على الأقل.

بعد مرور الوقت ، يتم غسل الجسم بالماء الدافئ.


فيديو عن فوائد العنبر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-