خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ عالم حواء



 

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ
خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ



خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

 خلطة الكريمات السبعة هي من الخلطات الشهيرة في عالم حواء التي تستخدم لتحقيق بياض صارخ ، وتستخدم لتخليص الجسم من البقع الداكنة ,مكوناتها كريم بوهلي , كريم ديرموفيت , كريم ريو , كريم مينرفا , كريم فير أند لفلي , كريم فيد اوت , الكريم السابع كريم فيد أوت ،  يتم خلطها جميعًا معًا ووضعها في برطمان محكم الإغلاق ، يتم وضع كمية على المنطقة المراد تفتيحها في الوجه والجسم مرة واحدة يومياً في المساء قبل النوم.

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ عالم حواء
خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ عالم حواء

مكونات خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

الكريم الأول كريم بوهلي

وهو كريم لتفتيح وتبييض البشرة بشكل كبير وواضح حيث يمكن استخدامه على كل من العنق والوجه والمرفقين وركبتي اليدين ، كما يمكن استخدامه في المناطق الحساسة ولكن بحذر شديد ودقة ، مع عدم الإفراط في استخدام كميات كبيرة منه في تلك الأماكن.

يزيل تصبغات البشرة ويتخلص من البقع الداكنة. كما أنه يساهم في تفتيح اليدين والقضاء على مشاكل جفافهما. كما يفيد في التخلص من النمش والكلف مما يحسن من مظهر الوجه ويمنحه لمعاناً للبشرة بينما يزيل البقع البنية نهائياً.

إنه كريم مفيد للتخلص من تعرق الإبط والتخلص من سمرة تحت الإبط. وهو مستحضر يساهم في تفتيح المكان تحت الابط مع التخلص من رائحة العرق التي تتواجد في الابط. كما أنه مزيل للعرق ويعطي رائحة خفيفة وخفيفة للتخلص من روائح العرق.

الكريم الثاني كريم ديرموفيت

وهو كريم يحمي البشرة ويغذيها ، حيث يعالج مشاكل الجلد المختلفة والأمراض والالتهابات المختلفة ، حيث يعالج مشاكل الجلد المختلفة والالتهابات ، ويستخدم للتخلص من مشاكل تساقط الشعر والقضاء على قشرة الرأس ، مما يعمل على تقويته فروة الرأس.

يعالج مشاكل الثعلبة والصدفية ، كما يقضي على مشاكل الأكزيما التي تتواجد على الجلد واليدين أيضاً ، مما يفيد في توحيد لون البشرة مع التخلص من البقع الداكنة والبنى والتصبغات التي تصيب الجلد. تؤثر على الجسم بشكل عام والجلد بشكل خاص.

التقليل من النمش والكلف وخاصة للبشرة المعرضة لأشعة الشمس حيث أنه مفيد لصحة الجلد والتخلص من الثعلبة والصدفية. يتوفر هذا النوع من الكريمات على شكل ثلاثة أنواع ، حيث يوجد على شكل ديرموفيت أخضر وبني ، وكذلك على شكل غسول وشامبو للوجه وفروة الرأس.

الكريم الثالث كريم ريو

كريم ريو له دور كبير في تفتيح وتبييض البشرة بشكل واضح. وهي من أهم مستحضرات التجميل التي تعمل على تفتيح اليدين والوجه. آمن تمامًا للاستخدام على الجلد ككل وليس له أي آثار جانبية ؛ لما لها من نتائج فعالة في تفتيح لون البشرة وتبييضها والتخلص من المشاكل المختلفة التي قد تصيبها.

يحمي البشرة ويحافظ عليها من الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية مما يساهم في توحيد لون البشرة والقضاء على تصبغ الجلد مع التقليل من ظهور حب الشباب وأيضاً علاج النمش والكلف والتخلص من البقع الداكنة أثناء تنظيف البشرة من الحبوب التي تظهر نتيجة الجراثيم والميكروبات.

يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية المفيدة لصحة الجلد لاحتوائه على الكولاجين وفيتامين هـ وخلاصة البابايا بفواكه مختلفة تظهر نتائجها بشكل فوري وفعال خاصة بعد 21 يوم من الاستخدام مما يفيد مرونة الجلد وازالة تصبغات الجلد.

الكريم الرابع كريم مينرفا

وهو من أفضل أنواع الكريمات التي لها دور كبير وواضح في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة وتصبغات البشرة. كما أنه يعمل على ترطيب وتغذية البشرة بشكل واضح إلى جانب دوره في تفتيحها. كما أنه يعمل على إزالة النمش والكلف مع حماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة.


وهو كريم امن جدا ولا يسبب اي حساسية او مهيجات حتي انه يحتوي علي مكونات طبيعية فوق شمع العسل وفيتامينات ب و هـ ويحتوي علي مستخلصات عطرية جوز الهند مع مستخلصات اكليل الجبل والمريمية للحصول علي بشرة اكثر لمعان ونعومة مثل نحن سوف.

الكريم الخامس كريم فير أند لفلي

وهو كريم مشهور جدا حيث يعمل على تفتيح البشرة لفترة طويلة. بشكل عام ، هو كريم لتفتيح البشرة يحتوي على عامل حماية كبير. يعالج مشاكل الاسمرار خاصة نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة ، ويقلل من تصبغ الجلد الذي يؤثر على الوجه.


الكريم السادس كريم روز

يعمل على تفتيح البشرة وتبييضها وإعطائها مجموعة من أهم الفوائد التي تجعلها أكثر لمعاناً. يعمل على القضاء على البقع الداكنة والحبوب وتصبغات البشرة المختلفة. كما أنه يجعل البشرة نقية ونقية بشكل ملحوظ. يحتوي على مستخلص ماء الورد المفيد لصحة الجلد بشكل كبير ، حيث أنه من الممكن الحصول على بشرة أفتح. درجتين عاديتين معه.


الكريم السابع كريم فيد أوت

يلعب دورًا رئيسيًا في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة وإخفاء مشاكل الوجه باستخدامه كمزيل للمكياج. يعتبر منظف فعال للبشرة حيث يرطبها ويغذيها وله دور في علاج النمش والكلف للبشرة مع تبييض الوجه والجسم بالكامل من الجسم.

كيفية استخدام خليط الكريمات السبعة للبياض الشديد

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ
خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ
يتم وضع ملعقة كبيرة من كل نوع من أنواع الكريمات السابقة التي ذكرناها لكم بالتفصيل بخصائصها وأهم المكونات المختلفة ، بشرط أن يتم خلطها جميعًا معًا ووضعها في برطمان محكم الإغلاق ونظيف ومعقم حيث يكون صغيرًا. يتم وضع كمية على المنطقة المراد تفتيحها في الوجه والجسم مرة واحدة يومياً في المساء قبل النوم.


في ختام حديثنا عن خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ وأهم مكوناته ، تعرفنا في هذا الموضوع الرائع على أهم الخلطات التي تعمل على تبييض البشرة وتفتيح الجسم بالكامل من خلالها استخدام مجموعه من افضل وافضل انواع الكريمات المخصصه للتفتيح بشكل كبير.

خلطة الكريمات للبياض الصارخ,خلطة الكريمات السبعه,خلطة الكريمات السبعة,تجربتي مع خلطة الكريمات السبعة,الكريمات السبع,الكريمات السبعه لتفتيح ,خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ ,خلطة الكريمات السبعة بالصور,خلطة الكريمات السبعه عالم حواء,خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ عالم حواء,خلطه الكريمات السبعه كويتيات,خلطة الكريمات السبعة الأصلية,خلطة الكريمات السبعة للمنطقه الحساسة,خلطة الكريمات السبعه للجسم,خلطة الكريمات السبعه للحامل

قد يهمك : تجربتي مع الخلطة الثلاثية عالم حواء

لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ اقرأ مقالتنا حتي النهاية .

 

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ 1
خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ 1


خلطة فارسة للبياض الصارخ

 معظم النساء ترغب بالحصول على بشرة صافية وبيضاء وذات لون فاتح، وهناك الكثير من الكريمات والخلطات التي تعطي نتائج جيدة، ولكن تعتبر  خلطة فارسة للبياض الصارخ أحد أهم الخلطات التي تمنحكِ النتيجة بأسرع وقت ممكن وبنتائج مميزة.

قبل ما اوريكم الكريمات هاذي الوصفه:

(وهي عبارة عن خلطة كريمات. وأفضل ماتستخدمينها غير للجسم فقط سمعتوا لأنها قوية على الوجه يعني بس للجسم الجسم وبس الوجه حساس .1

1فيد أوت البرتقالي

1 فيد أوت الأزرق

1 درموفيت الأخضر

2 كيلي الأحمر

2 كريم بين

1 كريم الدكوين للتبيض وهذا الكريم اسمه بالأنجليزي و Eldoquin Forte 2% cream

2 فير أند لفلي اللي مرسوم عليه كبسولات حمراءللتبيض ..طبعا تاخذين أصغر حجم 2 منه..

قطعة من المره تطحن وتضاف هذي تصفي

2 كريم تشيرلي الأخضر

ليمونة وحده

هذي تخلطينها مع بعض مضبوط وتحطينها ببرطمان زجاجي ولازم يكون لونه غامق لأنها ماتنفع في الضوء..

ويوميا تغسلين جسمك بصابونة البابايا 3×1 وتدهنين الخلطة على جسمك بالليل قبل النوم وطفي النور ونامي والصباح غسليها ماتنفع تستخدمينها في أضاءة عند النور بالعكس مع النور تسمر لاكن بالظلام تبيض ..والصباح غسليها بصابونة البابايا وهذي فقط للجسم الخلطة لأنها قوية على الوجه ..


هذي الخلطة تستخدمينها كل يوم لمدة شهر أو أسبوعين قبل المناسبة وتنفع للعرايس لأنها سريعة بالتبيض )

قد يهمك : خلطة الكريمات السبعة كويتيات

 موضوعات متعلقة ب خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ   💗 💗

خلطة النيلة الصحراوية لتبييض الجسم في 3 ايام

خلطة النيلة الصحراوية لتبييض الجسم في 3 ايام علبة واحدة من الزبادي. 4ملاعق من النيلة الصحراوية أو النيلة الزرقاء كما يطلق عليها. ملعقة واحدة من زيت الصبار.

طريقة خلطة النيلة الصحراوية لتبييض الجسم في 3 ايام 

•    تخلط النيلة الصحراوية مع زيت الصبار والزبادي جيداً.

•    تنظف بشرة الجسم وتجفف جيداً.

•    يوزع الخليط على بشرة الجسم والوجه مع التركيز على المناطق المعرضة للاسمرار أكثر من سواها، كالركبتين والمرفقين....

•    يترك الخليط لحوالي 30 دقيقة، ثم تغسل بالماء الفاتر.

•    يوزع كريم الترطيب أو أي نوع من الزيوت الطبيعية للترطيب.

•    تكرر خلطة النيلة الصحراوية مرة واحدة كل أسبوع، سيلاحظ الفرق من الاستخدام الأول.


قد يهمك : خلطة بياض الثلج للعروس عالم حواء

خلطات كريمات تفتيح سودانية


خلطة الدلكة السودانية

و تعرف أيضا بخلطة العروس للتفتيح ، تتميز هذه الخلطة بمفعولة السريع و القوي في تبييض و تنعيم بشرتك و تستطيعين تطبيقها على كامل جسمك .


تتركب الخلطة من

نصف كوب من مطحون الحلبة والأرز والترمس .

نصف كوب من عصير الليمون .

أيضا نصف كوب من ماء الورد .

نصف كوب عدس مطحون .

القليل من بشر قشور البرتقال .

ملعقة صغيرة من مل من زيت السمسم وزيت الزيتون وزيت اللوز المر .

طريقة التحضير و الإستخدام

عليك بوضع جميع هذه المكونات معاً وخلطها جيداً حتى تصبح عجينة متجانسة ، قومي بعد ذلك بمد هذه العجينة وتشكيل طبقة رقيقة على أي منطقة من بشرتك تريدين تفتيحها و إبدائي بفرك بشرتك بإستخدام  فرشاة أو ليفة الإستحمام لمدة ربع ساعة تقريباً .


الأن قومي بغسل بشرتك بالماء الدافئ وتمتعي بلون فاتح وناصع وبسرة ناعمة خالية من التصبغات والخشونة .

خلطة كريمات تفتيح الوجه بالبرتقال

المكونات:


ملعقة كبيرة من زيت الزيتون حبة موز ناضجة حبة من البرتقال الطازج ملعقتان كبيرتان من الدقيق عصير ثمرة من الليمون الطازج ربع كوب من الماء

طريقة التحضير والاستخدام:


قشري الموزة ثم قطعيها وضعيها في الخلاط الكهربائي. قشري حبة البرتقال وقطعيها وأضيفيها إلى الموز. أضيفي الماء إلى المكونات السابقة ثم اضربيها حتى تحصلي على خليط ناعم جدًا. اسكبي خليط الموز والبرتقال في إناء ثم أضيفي إليه الدقيق. ضعي الإناء على النار وقلبي الخليط باستمرار حتى يصبح قوامه سميك. أضيفي زيت الزيتون وعصير الليمون إلى الخليط وقلبيه جيدًا. طبقي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة عشر دقائق. افركي بشرتك بيديكِ لمدة خمس دقائق. اغسلي بشرتك بالماء الفاتر جيدًا

خلطات كريمات سودانية لتفتيح الجسم

إليكِ طريقة عمل خلطات كريمات سودانية لتفتيح الجسم فيما يلي:


المكونات:


ملعقة كبيرة من الدقيق ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة كوب واحد من مسحوق الأرز ملعقة كبيرة من مسحوق الترمس ربع ملعقة صغيرة من قشر البرتقال المجفف المطحون ناعمًا كوب واحد من مسحوق العدس كوب واحد من ماء الورد ربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ثمرة واحدة من الجزر المسلوق المهروس ناعمًا ثمرة واحدة من البطاطس المسلوقة المهروسة ناعمًا ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

طريقة التحضير والاستخدام:


ضعي جميع المكونات المذكورة أعلاه في وعاء عميق. اخلطي المكونات مع بعضها جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس. ضعي الخلطة في الثلاجة، واستخدميها قبل الاستحمام بيوم واحد. قومي بتدليك بشرتك بالخلطة لبضع دقائق حتى تتقشر. اغسلي بشرتكِ بالماء والصابون المناسب. 


خلطة لتبيض اليدين وشدها

خلطة لتبيض اليدين وشدها  ، تعتبر اليدين عنوان الجمال وتبرزان الشخصية، ومع التعرض المستمر للملوثات البيئية الموجودة حولنا في كل مكان، والمنظفات التي تستخدمها كل ربة منزل بصفة يومية، مع قلة شرب الماء، تجتمع كل تلك العوامل وتؤدي في النهاية إلي خشونة واسمرار اليدين، اليوم جئنا إليكم بأفضل خلطة لتبيض اليدين وشدها في وقت قياسي النتائج مضمونة.

المكونات:

النشا.

الخل.

الطريقة:

اخلطي ملعقة من النشا مع ملعقة من الخل في وعاء حتى تحصلي على عجينة سائلة.

ادهني الخلطة على يديك بالكامل بحركات دائرية واتركيها حتى تجف.

بعد أن تجف الخلطة على يديك بعد 20 دقيقة، افركيها بأصابعك برفق حتى يتم إزالتها تماما.

اغسلي يديك بالماء والصابون الخفيف ثم جففيها بمنشفة ناعمة.

خلطة بياض الثلج لليدين والرجلين 

المكونات:

لبن زبادي.

الطريقة:

ضعي طبقة ثقيلة من اللبن الزبادي على يديك وقدميك قبل النوم ودلكيها جيدا بحركات دائرية لطيفة.

اتركي الزبادي لمدة 15 دقيقة حتى يجف ثم اغسلي يديك و قدميك بالماء الدافئ وجففيه جيدا.

اخلدي الى النوم.


خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع ، تتوافر الكثير من المستحضرات التجميلية ككريمات التفتيح والعلاجات التجميلية التي تهدف للتبييض الفوري.

مع ذلك، قد تمنحك أي منها نتائج مؤقتة لفترة محدودة. فلا يمكن أن نحصل على النتائج المرجوّة لتفتيح البشرة خلال يوم وليلة، لكن لا بد من العناية الصحيحة بالبشرة بشكل منتظم لتحقيق ذلك. للتفتيح الفوري واستعادة نضارة البشرة، هناك بعض الوسائل الطبيعية التي يمكنكِ استعمالها.

  1. وصفة الطماطم : تعتبر الطماطم من أكثر الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة سريعا، من خلال خلط ملعقة من الطماطم مع ملعقة من الدقيق وسح بهم الوجه واليدين ويترك المزيج لمدة نصف ساعة قبل أن بشطف بالماء البارد، احرصي على تكرار تلك الخلطة مرة من كل أسبوع على الأقل لنتيجة مبهرة.
  2. وصفة الحليب مع العسل : اخلطي نصف كوب من الحليب غير المغلي مع نصف كوب من العسل الطبيعي جيدًا لمدة دقيقتين. باستخدام أطراف الأصابع قومي بتوزيع الخليط على بشرة الوجه مع التدليك لبعض الوقت. يترك الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر.
  3. وصفة الكركم مع عصير الليمون : طريقة تحضير وصفة الكركم و الليمون للبشرة : في وعاء صغير اخلطي نصف ملعقة من الكركم المطحون مع قطرات من عصير الليمون ويتم وضع الخليط على حب الشباب بشكل يومي ، أو يمكنك زيادة كمية الكركم و الليمون واستخدامه كماسك كامل للبشرة مرة كل أسبوع .
  4. ماسك الزبادي والعسل : المكونات نصف كوب زبادى، 2 ملعقة كبيرة عسل. أضيفى العسل على الزبادى واخلطيهما جيدًا للحصول على عجينة ناعمة، ضعى العجينة على وجهك واتركيها لمدة 10-15 دقيقة حتى يجف ثم اشطفه جيدا . الزبادى والحمص كلاهما مقشر لطيف للبشرة يساعد على إزالة جميع خلايا الجلد الميتة والشوائب من الجلد لتترك لك بشرة ناعمة ومتوهجة.





خلطة تبيض الركب في يوم

خلطة تبيض الركب في يوم : نعم يمكن إزالة سواد الركب في يوم عن طريق خلطة جوز الهند فهي أفضل خلطة منزلية وأسهل وصفة لإزالة سواد الركب في يوم ولكن من الأفضل إستخدام كريم تبييض مع هذه الوصفة للحصول على نتائج أسرع.


خلطة جوز الهند لتبييض الركب في يوم واحد فقط  ، فهي أفضل خلطة لتبييض الركب في يوم واحد فقط ولو بدرجة قليلة، ولكن مع الإستخدام المستمر لعدة أيام وأسابيع ستلاحظين الفارق الكبير.

خلطة زيت جوز الهند والجوز لتبييض الركب في يوم

هذه الخلطة تعتبر أفضل خلطة لتبييض الركب في يوم واحد، أيضا هذه الخلطة تعتبر من الخلطات المجربة لتبييض الركب بطريقة مضمونة.


مكونات الخلطة

1 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند

1 ملعقة صغيرة من الجوز الناعم (يمكن إستخدام اللوز)

طريقة الخلطة

يتم مزج المكونان جيدا حتى تحصلين على عجينة سهلة التطبيق.

يوضع هذا الخليط على الركب وتُدلك الركبتين برفق لمده 5 دقائق.

يُشطف الجلد بالماء الدافئ، ثم تُدهن الركبتين بالفازلين أو بقليل من زيت جوز الهند.

هذه الوصفة تأثيرها ممتاز وتساعد على تبييض الركب. ينبغي تكرار هذه الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.





خلطة البياض الصارخ فيتامين سي

خلطة البياض الصارخ فيتامين سي تعد من أفضل الوصفات الطبيعية لتخليص الجسم من الاسمرار والتي تلجأ إليها الكثير من السيدات، حيث تعاني الكثير من السيدات والفتيات من مشكلة الاسمرار سواء الوجه.

واحدة من أفضل الخلطات التي تتيح لكِ إمكانية الحصول على بشرة نضرة وذات لون فاتح.. وإليك الخطوات اللازمة لذلك في الآتي:


  • يتم مزج ملعقة من العسل ونصف ملعقة من مسحوق فيتامين سي.. بالإضافة إلى نصف ملعقة من عصير الليمون إن لم يتوافر فيتامين سي، ونصف ملعقة من السكر البني وقطرتين من زيت اللافندر.
  • قومي بمزج المكونات ووضعها على البشرة لمدة 20 دقيقة إلى نصف ساعة على مدار اليوم الواحد.. مع مراعاة أن يتم تدليك البشرة بلطف باستخدام تلك المكونات وبحركات دائرية كذلك.
  • اغسلي وجهك باستخدام الماء البارد.. مع العلم أنه ينبغي تكرار الوصفة مرة كل الأسبوع.






قد يهمك :

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

تجارب كريم سكينورين للتبييض

تجربتي مع الحلبة للتبييض

زيت اللوز الحلو للتبييض

تجربتي مع بودرة جونسون للتبييض

فوائد كريم ماجيك للتبييض

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-