تجربتي مع جهاز كوما شيب

 

سوف نتعرف في مقالتنا علي تجربتي مع جهاز كوما شيب , كوما شيب لنحت الجسم ,مميزات جهاز كوما شيب , طريقة عمل جهاز كوما شيب , مين جربت جهاز كوما شيب للسيلوليت, تجربتي مع جهاز كوما شيب لدهون الرقبة , اضرار جهاز كوما شيب , الفرق بين كوما شيب و الفيلا شيب .......يمكن استخدام جهاز كوما شيب للسيلوليت والترهلات في أي مكان من الجسم مثل الوجه والرقبة والذراعين والفخذين والبطن والوسط والمؤخرة وأي مكانٍ آخر يعاني من العيوب التي سبق ذكرها ويمكن تعريضه للجهاز بأمان.


تجربتي مع جهاز كوما شيب

تجربتي مع جهاز كوما شيب تقول إحدى السيدات: تجربتي مع جهاز كوما شيب هي من التجارب التي أثرت في حياتي بشكل كامل ، حيث ساعدني جهاز جهاز كوما شيب في التخلص من مشكلة السيلوليت التي عانيت منها كثيراً ، وبحثت عنها العديد من الحلول لها ، لكن الطرق التقليدية لم تنجح ؛ لذلك بحثت عن طريقة فعالة وقرأت عن فوائد جهاز كوما شيب في شد الجسم وتفتيت الدهون والتخلص من السيلوليت ، وبالفعل بعد عدة جلسات من استخدام جهاز كوما شيب تغير شكل جسدي ، أصبح أفضل بكثير.

مميزات جهاز كوما شيب - تجربتي مع جهاز كوما شيب

مميزات جهاز كوما شيب, كوما شيب لنحت الجسم , يمتاز جهاز كوما شيب الحديث بالدقة والطاقة العالية وظهور النتائج بسرعة وملاحظة الفرق بعد الجلسة الأولى مقارنةً ببقية الإصدارات الأقدم منه.

يمكن استخدام جهاز كوما شيب للسيلوليت أو لأي مشكلةٍ أخرى في أي مكانٍ في الجسم دون أية مشاكل .

تدوم نتائج جهاز كوما شيب لفترة طويلة مقارنة ببقية الوسائل اللا جراحية الأخرى .

لا توجدل جهاز كوما شيب أية آثار جانبية تقريباً كما أنك لن تواجه أي تورم أو ألم أو كدمات بعد الانتهاء من الجلسة.

يقدم جهاز كوما شيب نتائج فعالة بعملية سهلة وبسيطة بعكس كل الخيارات الجراحية الأخرى.

يقدم كوما شيب للترهل علاجاً مبهراً دون الحاجة لشد الجلد بعملية جراحية أو استخدام الإبر والتخدير.

تقينةٌ جهاز كوما شيب مريحة وتساعد على الاسترخاء وغير مؤلمة على الإطلاق وإنما هي أشبه بجلسة تدليك هادئة.

قد يهمك ايضا :

تجربتي مع جهاز الاكزيليس لاذابة الدهون

تجارب جهاز فينوس ليجاسي لاذابة الدهون

طريقة عمل جهاز كوما شيب - تجربتي مع جهاز كوما شيب

 طريقة عمل جهاز كوما شيب , كوما شيب لنحت الجسم , جهاز كوما شيب غالباً ما تحتاج إلى تكرار الجلسات من 3 إلى 6 مرات حتى تصل إلى النتيجة النهائية المطلوبة ويعتمد ذلك على استجابة جسدك للمؤثرات العلاجية المختلفة التي يقدمها الجهاز.

تستغرق الجلسة الواحدة من جهاز كوماشيب ما بين 20 دقيقة و ساعتين كاملتين ويعتمد ذلك على حسب حجم المنطقة المعالجة ودرجة الترهل أو التجعد أو السيلوليت فيها.

كما أن نتائج استخدام كوما شيب للترهل كانت مبهرة وجميلة بالنظر إلى مختلف أنواع الأشعة والموجات وأساليب التدليك التي يستخدمها في شد الجلد وتحفيز عملية تجدد خلاياه والقضاء على التجاعيد والترهلات الناتجة عن فقدان الوزن الزائد أو التي تتبع أياً من عمليات نحت القوام.


يمكن استخدام جهاز كوما شيب للسيلوليت والترهلات في أي مكان من الجسم مثل الوجه والرقبة والذراعين والفخذين والبطن والوسط والمؤخرة وأي مكانٍ آخر يعاني من العيوب التي سبق ذكرها ويمكن تعريضه للجهاز بأمان.

الفرق بين جهاز كوما شيب والفيلا شيب - تجربتي مع جهاز كوما شيب

كوما شيب لنحت الجسم , الفرق بين جهاز كوماشيب والفيلا شيب,  بعد البحث والتجارب وجدنا انة لا يوجد اختلاف بين جهاز الفيلا شيب و الكوماشيب في شيء هو يعطي نفس النتائج ويعمل بنفس الآلية .






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-